فيديو حقيقة القبض على الشيخ عثمان الخميس اليوم في الكويت

فيديو حقيقة القبض على الشيخ عثمان الخميس اليوم في الكويت

فيديو حقيقة القبض على الشيخ عثمان الخميس اليوم في الكويت؛ استيقظ الشعب الكويتي على خبر القبض على الداعية الكويتي المعروف عثمان، الخميس، بعد ظهوره في أحد البرامج وهاجم الطائفة الشيعية، وهي من الطوائف المنتشرة في الكويت. ويتحدث موقع “مصر فور” عن فيديو القبض على الشيخ عثمان، اليوم الخميس.

وتداولت العديد من المصادر الإعلامية في الكويت خبر اعتقال السلطات الأمنية الكويتية للداعية عثمان، الخميس. وأثار هذا الخبر العديد من التساؤلات حول الأسباب التي أدت إلى اعتقاله، ولكن بعد التحقق تبين أن خبر الاعتقال غير صحيح، إلا أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقا في الأمر، وهو أن الداعية اعتدى على عقيدته. الشيعة والشيعة، وهذا ما أثار غضب الكثير من أتباع الطائفة وطالبوا الجهات الأمنية بالقبض على الداعية.

ويعتبر الشيخ عثمان الخميس من أشهر وأبرز المشايخ والدعاة الإسلاميين المؤثرين في العالم الإسلامي، حيث أنه متخصص في الرد على الفرق المنحرفة. وفي السطور التالية سنشرح سيرته الذاتية:
الاسم الموجود على بطاقة الهوية: عثمان بن محمد بن حمد بن عبد الله الخميس الناصري التميمي
اسم النجم : الشيخ عثمان الخميس
تاريخ الإنشاء: 26 مايو 1962م.
مكان المنشأ: العاصمة الكويتية الكويت
اللغة الأصلية: العربية باللهجة الكويتية
اجادة اللغة : الانجليزية .
المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس في كلية أصول الدين ودرجة الماجستير في الحديث وعلومه
المؤسسة الأكاديمية: جامعة الإمام محمد بن سعود
مكان الإقامة الحالي: مقيم في دولة الكويت
العقيدة : الدين الإسلامي
الحالة الشخصية : متزوج
عدد أولاد الشيخ أربعة: ثلاثة أبناء وبنت واحدة
العمل الحالي: إمام وفقيه مشهور
سنوات النشاط: 1988م، حتى اللحظة الحالية

يبلغ الشيخ عثمان الخميس 59 عاما، حيث أنه من مواليد 26 مايو 1962م. واشتهر الشيخ عثمان الخميس بمحاربته للأفكار المنحرفة والطوائف التي تشوه الإسلام، ومنها الروافض والصوفية وغيرهم من الفرق الباطلة. ويعيش الشيخ عثمان الخميس في بلده الكويت حيث يعيش. إنه عائلته وأولاده.

وإلى هنا ينتهي مقالنا اليوم والذي كان بعنوان “فيديو لحقيقة القبض على الشيخ عثمان الخميس اليوم في الكويت”. وقد ذكرنا فيه كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من كافة الجوانب، ووضحنا فيه من هو الشيخ عثمان الخميس.

إغلاق