شاهد بالفيديو: فيضانات اسطنبول تجتاح الشوارع

شاهد بالفيديو: فيضانات اسطنبول تجتاح الشوارع

شاهد بالفيديو: فيضانات اسطنبول تجتاح الشوارع؛ تعتبر مدينة اسطنبول من المدن التركية التي تتعرض بين الحين والآخر للعديد من الكوارث والظواهر الطبيعية سواء الزلازل أو الفيضانات، حيث تعرضت خلال الساعات القليلة الماضية لأمطار غزيرة أدت إلى حدوث فيضانات، ونحن سنتحدث من خلال هذا المقال على منصة مصر فور عن فيضانات إسطنبول التي تجتاح شوارعها. .

أعلنت حالة الطوارئ في الجمهورية التركية نتيجة السيول والفيضانات التي غمرت الشوارع، حيث غمرت السيول مناطق مختلفة من مدينة إسطنبول، ووجهت الجهات المختصة تحذيرات للمواطنين وأشارت إلى استمرار هطول الأمطار تؤدي إلى العديد من المشاكل في البيئة، ويمكنكم مشاهدة فيديو للفيضانات. التي اجتاحت اسطنبول من هنا.

حذرت الأرصاد الجوية التركية من حدوث فيضان في إسطنبول، حيث شهدت مدينة إسطنبول خلال الساعات القليلة الماضية هطول أمطار غزيرة على مدينة إسطنبول، كما أشارت الجهات المختصة إلى وقوع إصابات وضحايا نتيجة السيول خلال الأيام الماضية، ولقي شخصان حتفهما على إثرها وأصيب نحو واحد وثلاثين آخرين. ثلاثون شخصا. ومن المشاكل الناتجة عن السيول غمر السيارات بالمياه التي لم يتم تصريفها.

ضربت السيول المناطق الغربية من مدينة إسطنبول نتيجة هطول الأمطار الغزيرة خلال الساعات القليلة الماضية. وعليه، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية التركية تحذيرات للمواطنين بضرورة أخذ الحيطة والحذر خلال الأيام المقبلة واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة، ومن بين المناطق التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية: اسطنبول وأنقرة معرضتان للفيضانات.

وفي ختام هذا المقال تحدثت فيه عن شاهد الفيديو: فيضانات إسطنبول تجتاح الشوارع، وتحدثت عن تحذير هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين في تركيا.

إغلاق