بالفيديو تفاصيل زفاف عمر زوربا

بالفيديو تفاصيل زفاف عمر زوربا

بالفيديو تفاصيل زفاف عمر زوربا؛ احتفل الناشط الأردني عمر زوربا، مساء الخميس 15 سبتمبر/أيلول، بزواجه بعد خطوبة استمرت خمسة أشهر على فتاة أردنية، أخفاها عن الجمهور والمتابعين، إلا أنه تم تسريب مجموعة من الفيديوهات من داخل حفل الزفاف، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. السطور التالية في المقال سنقدم لك مجموعة منها بالإضافة إلى أهم المعلومات. عن عمر زوربا.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع صور وفيديوهات من حفل زفاف عمر زوربا، والتي أظهرت تعابير الفرح والسعادة على وجهه. وشارك حفل زفافه عدداً من الناشطين في الأردن، مثل لورنس المنسي، ومحمد أبو شقرة، وغيرهم. وانتشرت مقاطع الفيديو بشكل كبير، خاصة أنه شخصية إعلامية ينتظر متابعوه كل ما هو جديد عليه للغاية، ويمكنكم مشاهدة الفيديو على اليوتيوب

ولد عمر زوربا في المملكة الأردنية الهاشمية عام 1985م أي يبلغ من العمر 38 عاماً. وهو ممثل وممثل كوميدي، وينشط على مواقع التواصل الاجتماعي. الجدير بالذكر أنه قام ببطولة العديد من المسلسلات الكوميدية، منها مسلسل ياسمين وصبري ومسلسل الهزلي عصفورية الذي أطلقه عام 2015. وبين حين وآخر يشارك المتابعون مقاطع كوميدية.

ويشارك عمر زوربا كافة تحديثاته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، ويمكنكم مشاهدة الحساب من هنا، حيث يتابعه أكثر من مليون ونصف من الوطن العربي، ويشارك صوراً لنفسه، ومقتطفات من أعماله الحصرية. لجذب انتباه متابعيه، وآخر ما شاركه كانت صور له من حفل زفافه، ووجه الشكر لكل من شاركه فرحته، وأعرب عن امتنانه للحاضرين.

وكان عمر قد خطب زوربا راسل زلط في 5 مايو الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات المهمة في المملكة الأردنية الهاشمية. وتحدثت وسائل الإعلام الأردنية لعدة أيام عن الهيبة بسبب كثرة المدعوين. وأقيم حفل الزفاف أمس، وحضره الأهل والأصدقاء من الجانبين، وطلب زوربا من الحاضرين عدم نشر أي صور من الحفل وشدد على ضرورة الخصوصية.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن تفاصيل فيديو حفل زفاف عمر زوربا، تمكنا من أن نوضح لكم من هو رسيل زلط زوجة عمر زوربا، عمر زوربا إنستغرام، ومن هو عمر زوربا.

إغلاق