حقيقة القبض على قلوري

حقيقة القبض على قلوري

حقيقة القبض على قلوري؛ وانتشر اسم الناشطة السعودية، التي تحمل اسم قلوري، بشكل واسع في المجتمع الاجتماعي السعودي، بعد تغريدات أثارت ضجة وغضبا واسعين في صفوف الشعب السعودي. هذه الفتاة لم تراعي حرمة النبي صلى الله عليه وسلم والتزامها بالأخلاق الإسلامية خلال التغريدة التي أهانت فيها النبي صلى الله عليه وسلم. وطالب الناشطون بالتعامل الفوري معها وردعها عن هذه الأمور التي تثير الفتنة وتظهر في المملكة. ويقدم موقع تريند نت معلومات عن الفتاة السعودية القلوري وتفاصيل وسبب اعتقالها وحسابها على إنستغرام.

و”جلوري” اسم مستعار لفتاة سعودية تنشط على منصات التواصل الاجتماعي. وهي في العشرينات من عمرها. واشتهرت بنشر تغريدات مثيرة للجدل وضعتها في حالة انتقاد وغضب من المسلمين، خاصة التغريدة الأخيرة التي ذكرت فيها الإهانة الواضحة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى التغريدة. ودعت فيها النساء إلى الفسق وإظهار جمالهن على منصات التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق الشهرة وكسب الكثير من الاهتمام. المال دون خجل أو شعور. من المسؤولية من جانبها.

اعتقلت السلطات السعودية، صباح الثلاثاء 12 سبتمبر/أيلول، فتاة سعودية الجنسية في العشرينيات من عمرها. وأثارت هذه الفتاة الغضب والسخط في الشارع السعودي بعد تغريدة أهانت فيها خير هذه الأمة النبي محمد وأمهات المؤمنين ونسائها. وألقى رواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية القبض عليها وتخلصوا من التغريدات المسيئة التي نشرتها، والتي ساعدت في نشر الفحش والغطرسة في المجتمع السعودي المحافظ.

بعد انتشار خبر اعتقال ناشطة سعودية تستخدم الاسم المستعار قلوري على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، توجه مواطنون في السعودية لمعرفة سبب اعتقالها، حيث أن السبب الرئيسي يعود إلى آخر تغريدة لها منشور فيه إساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. واستقبله هو وأزواجه أمهات المؤمنين، مما أثار غضباً شديداً في المملكة. وتضمنت التغريدة الكلمات التالية:

“العلاقات اللحظية ممنوعة خارج إطار الزواج. كيف تشجع الناس على فعل ذلك؟ ولا أذكر أن النبي قال إن الحب كان في إطار الزواج».

حظي حساب الناشطة السعودية جلوري على منصة تويتر بشهرة وشعبية كبيرة في الساعات الأخيرة في ظل رغبة الأفراد في معرفة التغريدة التي أهانت فيها النبي صلى الله عليه وسلم، خاصة أنها وتشارك اليوميات والأنشطة التي تقوم بها عبر حسابها على المنصة الذي يضم ما يقارب مائة وأربعين متابعاً. ألفا. متابع لها، وكانت الشتائم والتغريدات التي تحث على الفحش والرذيلة في المجتمع السعودي، من أكثر الأمور التي أثارت الجدل حولها والمطالبات بالقبض عليها وردعها عن هذا الفعل.

كما أصبحت الناشطة مجد حديث الساعة في المملكة العربية السعودية في ظل العقوبة المتوقعة التي سيصدرها لها القضاء السعودي، نتيجة الدعوة إلى نشر الرذيلة بين الشعب السعودي المحافظ، وخاصة الشعب السعودي. الإهانة التي أطلقتها في أي من تغريداتها عن النبي صلى الله عليه وسلم تستوجب… العقوبة. بلدها.

إغلاق