مشاهدة فيديو فضيحة كرمي منت آب المسرب

مشاهدة فيديو فضيحة كرمي منت آب المسرب

مشاهدة فيديو فضيحة كرمي منت آب المسرب؛ انتشرت في الآونة الأخيرة قضايا تسريب الصور الخاصة والمقاطع الإباحية التي تحدث بين الزوج وزوجته، وحدث هذا مرة أخرى مع تطبيق المطربة الشعبية كرمي منت، حيث تم سرقة هاتفها الخاص مع مجموعة من المقاطع الخاصة لها وزوجها عليه. موقع ترانيم الاخبارية سيتحدث عن فضيحة تطبيق Karmi Mint.

وأصدرت الفنانة الموريتانية تصريحا صحفيا بشأن المقطع الذي ظهرت فيه شبه عارية وترقص لأحد الأشخاص، حيث قالت إن هاتفها الخاص سُرق وتم تسريب كافة الفيديوهات والصور ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي. وناشدت السلطات الأمنية الموريتانية سرعة القبض على من سرب الصور، وقالت إنها كانت ترقص لزوجها في… غرفة نومها وهذه المقاطع خاصة بها وبزوجها فقط.

تعتبر كرمي منت آب من أشهر المطربات والفنانات في شمال أفريقيا، وخاصة في موريتانيا، حيث قدمت العديد من الأغاني المعروفة والتي نالت إعجاب الكثير من الجمهور، وفي الفقرة التالية سنعرض سيرتها الذاتية:

الاسم الموجود على بطاقة الهوية: كرمي منت ابه
تاريخ الإنشاء: 1991م
مكان المنشأ: موريتانيا
العمر الحالي : اثنان وثلاثون عاما
الهوية: موريتانية
الإيمان: الإسلام
الحالة الاجتماعية: متزوج
اسم الشريك الرومانسي: مجهول
المؤهل العلمي: شهادة جامعية في الموسيقى والتمثيل
المؤسسة: جامعة نواكشوط
الوظيفة: في مجال الأغاني الشعبية

ألقت السلطات الأمنية في موريتانيا القبض على المسرب الحقيقي للفيديو المسرب، الذي تظهر فيه الفنانة الموريتانية وهي ترقص على شخص بالملابس الداخلية. وانتشر الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وطالب الناشطون والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة المسؤولين عن هذه الفيديوهات المخلة بالأخلاق والتي تسيء إلى سمعتهم. المرأة العربية عامة والمرأة الموريتانية خاصة.

إلى هنا ينتهي مقالنا اليوم والذي كان بعنوان مشاهدة فيديو فضيحة Karmi Mint Up المسربة. وذكرنا فيه كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من كافة الجوانب، وعرضنا فيه الفيلم الإباحي المنسوب للفنان كرمي منت اب.

إغلاق