من هي زوجة سالم المسيفر.. معلومات كاملة

من هي زوجة سالم المسيفر.. معلومات كاملة

من هي زوجة سالم المسيفر.. معلومات كاملة؛ السؤال الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد خبر وفاة الناشط الاجتماعي ورئيس الخدمات الفنية سالم المسيفر طعنا حتى الموت على يد زوجته. وهز خبر وفاته الخليج العربي، وتحديدا دولة البحرين التي ينتمي إليها. وبهذا الصدد خصصنا لكم هذا المقال من موقع خليجي حتى نتعرف سوياً على زوجة سالم المسيفر. كما سنذكر معلومات عن شخصية الناشط المسيفر وتفاصيل أخرى. ابقى معنا.

ولم تُعرف زوجة سالم المسيفر حتى هذه اللحظة، لكن بعض المصادر المقربة من عائلة المتوفى أفادت أن الزوجة تعمل في المؤسسة العسكرية، وترتبط بالمسيفر منذ ما يقرب من عشر سنوات. وأنجبا أربعة أطفال، لكن لا توجد معلومات عن أسمائهم أو أعمارهم أيضًا، إذ تعمد الراحل المسيبفر الفصل بين حياته المهنية والشخصية. ولذلك لا تتوفر معلومات عن زوجته وأولاده.

سالم المسيفر شاب بحريني من مواليد 1985، وينشط أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي ورئيس الخدمات الفنية في بنك البحرين الوطني. بالإضافة إلى مشاركته في تنظيم بعض الفعاليات الشبابية واللجان الإعلامية وحصل على العديد من الجوائز على مستوى البحرين والخليج العربي. وهو أيضًا متحدث في الندوات الشبابية والتقنية في جميع أنحاء الخليج العربي.

وسبب وفاة سالم المسيفر هو القتل العمد على يد زوجته، حيث تلقى المجني عليه عدة طعنات في الصدر أدت إلى مقتله. وذلك بسبب خلاف قائم بينهما، حيث تصاعدت نيران الغضب، مما دفع الزوجة إلى إخراج سكين المطبخ وطعن زوجها. وتم نقله سريعاً إلى أحد مستشفيات العاصمة المنامة، ولم يفارق الحياة إلا بعد ساعات قليلة. وأعلن وسائل الإعلام الرسمية خبر وفاته يوم الخميس 31 أغسطس 2023.

شغل سالم المسيفر العديد من المناصب منها:

رئيس قسم الخدمات الفنية والتوصيل في قسم تقنية المعلومات في بنك البحرين.
كما عمل كأخصائي حاسب آلي في وزارة شؤون الشباب والرياضة.
ثم تولى منصب رئيس مجموعة الحاسب الآلي في وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العام.
كما عمل المسيفر كمتحدث في العديد من الندوات والمؤتمرات التي تناولت قطاع الشباب والعمل التطوعي.

وهنا نصل إلى ختام مقالنا عن من هي زوجة سالم المسيفر، والذي ذكرنا فيه أيضاً معلومات عن سالم المسيفر وسبب وفاته. كما نلقي الضوء على سيرته الذاتية والمناصب التي شغلها. وفي الختام نسأل الله له الرحمة والمغفرة ولجميع موتى المسلمين.

إغلاق