من هي حبيبه مرزوق لاعبه الجمباز ويكيبيديا

من هي حبيبه مرزوق لاعبه الجمباز ويكيبيديا

من هي حبيبه مرزوق لاعبه الجمباز ويكيبيديا؛ هناك العديد من الشخصيات النسائية التي ظهرت في العديد من المجالات، حيث أصبحت من الشخصيات الشهيرة بفضل الإنجازات العديدة التي حققتها خلال مسيرتها المهنية، ولم يقتصر نجاحها على بلدها، بل شمل العالم العربي بأكمله، ومن أهم هذه الشخصيات حبيبة مرزوق، حيث تعتبر من محبي مرزوق. من أشهر لاعبات الجمباز في الوطن العربي، وهنا في موقع مصر فور نذكر لكم أهم المعلومات عن لاعبة الجمباز حبيبة مرزوق.

من هي حبيبه مرزوق لاعبه الجمباز ويكيبيديا

حبيبة مرزوق هي إحدى لاعبات الجمباز المشهورات في الوطن العربي. تحمل الجنسية المصرية، وهنا في النقاط التالية نذكر لكم أهم المعلومات الشخصية عنها في سيرتها الذاتية:

الاسم الكامل: حبيبة مرزوق.
تاريخ الميلاد: 14 مايو 2002م.
العمر : 21 سنة .
مكان الميلاد: القاهرة، العاصمة المصرية.
مكان الإقامة : جمهورية مصر العربية .
الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
المؤهل العلمي : غير معروف .
اللغة الأم: العربية، اللهجة المصرية.
المهنة: لاعبة جمباز إيقاعي.
الحالة الاجتماعية اعزب.

حبيبه مرزوق لاعبه الجمباز

حبيبة مرزوق تبلغ من العمر 21 عاماً. ولدت في 14 مايو 2002م. جدير بالذكر أن حبيبة مرزوق بدأت ممارسة رياضة الجمباز في سن مبكرة، عندما كانت في الثالثة من عمرها، وفي سن الرابعة عشرة شاركت في البطولة الأفريقية للجمباز الإيقاعي. وبالتعاون مع منتخب مصر للناشئات لأول مرة، تمكنت في هذه البطولة من الحصول على الميدالية الفضية.

قصة حبيبه مرزوق لاعبه الجمباز

واستطاعت حبيبة مرزوق الحصول على العديد من الجوائز في العديد من البطولات، ومن أبرز البطولات التي شاركت فيها حبيبة: بطولة لوكسمبورج للجمباز الإيقاعي التي حصلت فيها على الميدالية البرونزية، والبطولة الأفريقية للجمباز الإيقاعي التي حصلت فيها على 6 ميداليات، وبطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعي التي حصلت فيها على 6 ميداليات. بطولة كرواتيا الدولية للجمباز الإيقاعي وحصلت فيها على ثلاث ميداليات. الأوسمة، بالإضافة إلى مشاركتها في الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو.

نهاية خبر حبيبه مرزوق لاعبه الجمباز

وبذلك نكون وإياكم قد وصلنا إلى خاتمة هذا المقال بعنوان من هي حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز في ويكيبيديا، حيث ذكرنا لكم أيضاً أهم المعلومات الشخصية عنها، وتعرفنا على إنجازاتها خلال مسيرتها المهنية.

إغلاق