شاهد فيديو حادث فاطمة المؤمن من كاميرات مراقبة بالكويت – لحظة القبض على فاطمة المؤمن

شاهد فيديو حادث فاطمة المؤمن من كاميرات مراقبة بالكويت – لحظة القبض على فاطمة المؤمن

شاهد فيديو حادث فاطمة المؤمن من كاميرات مراقبة بالكويت – لحظة القبض على فاطمة المؤمن؛ تعرف على تفاصيل فيديو حادث فاطمة المؤمن من كاميرات المراقبة في الكويت. فيديو حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن نشره محرك البحث ومواقع التواصل في الكويت والسعودية، وما حقيقة هروب فاطمة المؤمن من مكان الحادث والعقوبة المتوقعة.

أثار فيديو الحادث المروري الأخير في الكويت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الفاشينيستا والمدونة الكويتية الشهيرة فاطمة عصام حمد المؤمن، وهي تقود سيارتها بسرعة جنونية وتتجاوز الإشارة المرورية الحمراء، مما تسبب في حادث مروع.

حادث فاطمة المؤمن في الكويت
وأدى حادث فاطمة المؤمن الذي وقع عند تقاطع طريق السور مع شارع الملك فهد إلى وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جميعهم كويتيون، وأصيبت بجروح طفيفة.

وتبين أن فاطمة المؤمن (31 عاماً) المشهورة كخبيرة تجميل وفاشنستا ومدونة أزياء على مواقع التواصل، هي من ارتكبت الحادث نتيجة السرعة الجنونية وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، و وكانت في حالة غير طبيعية تسببت في اصطدامها بسيارة تقل 4 مواطنين، توفي اثنان منهم وأدخل اثنان إلى العناية. مركز المستشفى.

وأثار الفيديو غضبا واسعا في الأوساط الكويتية، ما أدى إلى القبض على فاطمة المؤمن ومثولها أمام المحكمة، ولا يزال مقطع الفيديو يتصدر مواقع التواصل في الكويت، دليلا على خطورة السرعة الجنونية وعدم التمكن من الامتثال لقوانين المرور.

القبض على فاطمة المؤمن
وتم القبض على فاطمة المؤمن واحتجازها في مركز شرطة الضاحية حيث يتم التحقيق معها وإحالتها إلى النيابة العامة لمحاكمتها. ووجهت لها تهم 3 جرائم منفصلة (القيادة غير الطبيعية + القتل بسبب الإهمال + تجاوز الإشارة الحمراء) قيد التحقيق.

فاطمة عصام حمد المؤمن، 31 عاما، شخصية كويتية شهيرة، تعرف بـ”الفاشينيستا” أو “مدونة الموضة”. ولدت في الكويت عام 1992م، لعائلة ثرية.

درست إدارة الأعمال في جامعة الكويت. اشتهرت عام 2014م عبر مواقع التواصل الاجتماعي كخبيرة تجميل وفاشنستا كويتية.

تمتلك حسابات ضخمة على إنستغرام وسناب شات ويوتيوب، ويتابعها الملايين، وتنشر صوراً وفيديوهات عن الموضة والمكياج وأسلوب الحياة الفاخر.

وتحظى فاطمة المؤمن بشعبية كبيرة لأنها تنحدر من عائلة ثرية وتعيش حياة الرفاهية. وهي مشهورة أيضًا بسلوكها المثير للجدل ومخالفاتها المرورية.

تعرضت لحادث أليم بسبب السرعة الجنونية مؤخراً، أدى إلى وفاة شخصين، وتم القبض عليها وهي الآن قيد التحقيق في الكويت نتيجة قيادة السيارة بسرعة جنونية وتجاوز الإشارات الحمراء مما يعرض حياة السائق للخطر وحياة الآخرين.

حادث فاطمة المؤمن من كاميرات المراقبة
وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو حادث الكويتية فاطمة المؤمن، خاصة بعد أن رصدت كاميرات المراقبة قيادتها المجنونة وتجاوزها الإشارة الحمراء عند تقاطع السياج مع الملك فهد، ما أدى إلى وفاة 2 وإصابة 2. و2 آخرين كلهم كويتيين.

ولم يتم نشر أي مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة لحادث فاطمة المؤمن حتى الآن، وما تم تداوله على نطاق واسع على أنه مقطع فيديو للحادث هو مقطع فيديو التقطته كاميرا أحد المارة في الشارع، ويظهر اللحظة للحادث وعواقبه المباشرة.

أما مقاطع كاميرات المراقبة المنتشرة في المنطقة، فلم تنشرها حتى الآن الجهات الأمنية الكويتية المعنية بالتحقيق في الحادث.

وعادة ما تحتفظ السلطات بفيديوهات المراقبة لمثل هذه الحوادث في ملف التحقيق، ولا يتم عرضها إلا عند الضرورة أو استخدامها كأدلة أمام المحاكم.

ولذلك، فمن غير المتوقع أن يتمكن الجمهور من مشاهدة لقطات كاميرات المراقبة لحادث فاطمة المؤمن، إلا إذا قررت السلطات إطلاق سراحها لاحقاً أثناء التحقيق أو المحاكمة.

ينبغي علينا جميعا أن ندرك أن الالتزام بقواعد المرور والقيادة بحذر ينقذ الأرواح ويقلل من حوادث الطرق المؤلمة.

إغلاق