سبب منع عرض فيلم باربي في السعودية.. السبب الحقيقي

سبب منع عرض فيلم باربي في السعودية.. السبب الحقيقي

سبب منع عرض فيلم باربي في السعودية.. السبب الحقيقي؛ هذا ما يبحث عنه محبو باربي حول العالم ، هذه الشخصية التي عشقناها منذ الصغر. المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر عرض فيلم باربي في دور السينما السعودية. كان من المقرر عرضه في 22 يوليو 2023 ، وبعد ذلك تم تأجيل العرض حتى 31 أغسطس 2023 ، والآن تم حظره نهائيًا في المملكة العربية السعودية. نظرا لأهمية الموضوع سنبين لكم في مقالتنا اليوم على موقع خليجي السبب الحقيقي وراء منع عرض فيلم باربي في السعودية واهم المعلومات عن هذا الفيلم وكذلك قصة الفيلم. فيلم باربي 2023.

السبب في حظر باربي في المملكة العربية السعودية هو أنها تركز على قصص الشخصيات السحاقية والمثليين / المثليين ، وكذلك الأشخاص المخنثين والمتحولين جنسياً والمتحولين جنسياً. بينما تجاهل صناع فيلم باربي جمهوره الأساسي من العائلات والأطفال ، وكذلك الفتيات اللاتي ربطن الفيلم بألعاب طفولتهن. مشيرة إلى أن الممثلة مارجوت روبي ، التي تلعب دور باربي ، دافعت عن الفيلم قائلة إنه “صنع للجميع”. وهنا نود أن نشير إلى أن أحد أسباب منع عرض فيلم باربي في السعودية هو أن قصة الفيلم تركزت على القضاء على الرجال وعدم جدواهم في المجتمع. وهذا أمر مرفوض بشكل قاطع في مجتمعاتنا الشرقية.

تدور قصة فيلم Barbie 2023 حول إطار درامي مليء بالمغامرة والرومانسية. حول شخصية باربي الكوميدية. والذين اعتادوا العيش في مدينة باربي لاند. وبعد ذلك يتم طردها من مدينتها لأنها ليست مثالية. لذلك تبدأ مغامراتها في العالم الحقيقي مع صديقتها كين في سيارتها الوردية لتثبت مثالياها وتعود إلى وطنها.

يمكنكم الاطلاع على أهم المعلومات حول فيلم باربي Barbie 2023 الذي منع في السعودية من خلال الجدول التالي:

اسم الفيلمباربي
اسم الفيلم بالإنكليزيةBarbie
نوع الفيلمكوميدي/ رومانسي/ مغامرة/ فيلم عائلي
أماكن تصوير الفيلمالولايات المتحدة الأمريكية/ لوس أنجلوس
لغة الفيلمالإنجليزية
بلد الفيلمالولايات المتحدة الأمريكية
مخرج الفيلمجريتا جيروج
مدة الفيلم114 دقيقة
الميزانية145 مليون دولار أمريكي
تاريخ الصدور19/ يوليو/ تموز/ 2023
رابط المشاهدةمنصة imdb

هكذا تنتهي مقالتنا التي نشرح فيها سبب حظر فيلم باربي في السعودية. أهم المعلومات عن هذا الفيلم وكذلك قصة باربي 2023.

إغلاق