تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرعر كاملة

تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرعر كاملة

تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرعر كاملة؛ أعلنت السلطات السعودية والعديد من المنصات الرسمية في المملكة العربية السعودية ، قصة تعذيب الطفلة البريئة بلقيس عرار ، والتي أحدثت ضجة كبيرة في مدينة عرعر السعودية ، بعد تعرض الطفل لأقوى أنواع الإساءات. والضرب الذي كان سبب نقلها لمستشفى سعودي والمزيد من المعلومات سنزودك بها. عبر موقع إيجيبت فور.

تعيش الطفلة البريئة بلقيس حياة بائسة وهي في السابعة من عمرها. تتعرض لجريمة شنعاء ، حيث تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجة أبيها التي تحمل الجنسية العراقية ، حيث تدعى شيماء سعد ، والتي ارتبط بها والد الطفلة بلقيس سامي التفور بعد قصة انفصالها عن حقيقتها. والدة بلقيس حيث بقي الطفل. من العيش مع زوجة والدها التي استطاعت بلا قلب أو رحمة أن تضربها وتحرقها بأدوات حادة وتعمل على منعها من الأكل.

تعتبر الطفلة البريئة المظلومة التي وقعت في أيدٍ جائرة ، وهي زوجة والدها بلقيس سامي التفور الملقب بعرعر الطفلة. حالة حرجة للغاية ، بعد أن فقدت وعيها بعد تعرضها لسوء المعاملة والضرب المبرح من قبل زوجة أبيها.

يُعرف والد بلقيس عرار بسامي التفور ، ويسكن في حي العزيزية بمدينة عرعر الشهيرة في المملكة العربية السعودية ، ويحمل الجنسية البحرينية ، حيث يعمل سامي التفور في خدمة التوصيل على مدار اليوم. ، وأب لأربعة أبناء أكبرهم بلقيس الطفور من أم سورية ، وثلاثة أبناء آخرين من زوجته شيماء سعد التي تحمل الجنسية العراقية.

في ختام مقالنا الذي يحمل عنوان تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرار كاملة حيث ذكرنا أهم المعلومات وكل ما يتعلق بها من تفاصيل قصة الطفلة البريئة بلقيس عرار.

إغلاق