كم عمر بدر المشاري الداعية الإسلامي السعودي

كم عمر بدر المشاري الداعية الإسلامي السعودي

كم عمر بدر المشاري الداعية الإسلامي السعودي؛ الداعية ، الذي انتشر أخبار وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية ، جعل الكثير من محبي المشاري يتساءلون عن عمره. هو داعية إسلامي ، لذا سنتعرف في هذا المقال من المنصة الخليجية على عمر الداعية الإسلامي السعودي بدر المشاري ، إلى جانب التعرف على سيرته الذاتية وحقيقة وفاته.

العمر الحالي للشيخ بدر المشاري يبلغ من العمر 49 عامًا ، حيث من مواليد عام 1973 م بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وكان سابقًا رئيسًا لإدارة التوعية والإرشاد في الحرس الوطني ، لكنه كرس نفسه للعطاء. محاضرات إسلامية وتقديم العديد من البرامج التليفزيونية مثل “مع الرسول” و “وزراء الرسول” و “ورثة الأنبياء”.

الاسمبدر بن نادر بن سليمان المشاري الدوسري
الاسم بالإنجليزيةBadr_Almeshari
تاريخ الولادة1973 ميلادي
عمر بدر المشاريبين 49 سنة و50 سنة
مكان الولادةالرياض، المملكة العربية السعودية
مكان الإقامةالسعودية
الجنسيةعربي سعودي
الديانةمسلم
المهنةداعية إسلامي
اللغة الأماللغة العربية
مجال العملداعية إسلامي
الحالة الاجتماعيةمتزوج

الشيخ بدر المشاري من الدعاة المسلمين السعوديين ، ويشغل منصب إمام مسجد حطين بالحرس الوطني في مدينة الرياض السعودية ، حيث درس الشريعة الإسلامية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في بلده. دولة. حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة بيروت في لبنان ، قبل أن يعود إلى السعودية لمواصلة دراسته في العلوم الشرعية بإشراف عدد من أشهر علماء الدين الإسلامي في المملكة.

يبدو أن نبأ وفاة الداعية الإسلامي السعودي بدر المشاري غير صحيح ، رغم انتشار تقارير كثيرة تشير إلى ذلك. الجدير بالذكر أن الشيخ بدر المشاري نشر تغريدة قبل أيام عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، أكد فيها على ضرورة الاستغفار. ولم يؤكد أي مصدر رسمي أو مقرب منه نبأ وفاته.

اسم المنصةحساب بدر المشاري
يوتيوب@user-bd6zl4ky2x
تويترbadr_almeshari
انستقرامbadr_almeshari
فيس بوكBadr.Mishari

في نهاية هذا المقال ، وبعد أن تعرفنا على عمر بدر المشاري ، يمكننا القول إن المشاري قضى هذه الحياة في الأعمال الصالحة والإرشاد الديني وتقديم المشورة والمساعدة. يعتبر هذا الرجل من أكثر الشخصيات الإسلامية تأثيراً في المنطقة ، حيث قدم العديد من البرامج التلفزيونية الشيقة التي تتناول المحتوى الديني وتعرض للعالم أجمع.

إغلاق