من هي تغريد السابح زوجه عبدالله بن سلمان العودة ويكيبيديا

من هي تغريد السابح زوجه عبدالله بن سلمان العودة ويكيبيديا

من هي تغريد السابح زوجه عبدالله بن سلمان العودة ويكيبيديا؛ نشر عبدالله العودة نجل المفكر والخطيب الإسلامي سلمان العودة فيديو تهنئة لزوجته تغريد الصباح ، بمناسبة حصولها على الدكتوراه من جامعة أمريكية. شخصية عن تويتر سباح.

تغريد الصباح هي إحدى الشخصيات النسائية البارزة في العالم العربي. وذلك لأنها حصلت على العديد من الدرجات العليا خلال مسيرتها العلمية ، وهي زوجة ابن المفكر الإسلامي الشهير والخطيب سلمان العودة. الجدير بالذكر أن تغريد السابح تحمل الجنسية السعودية ، حيث ولدت في المملكة العربية السعودية. في العلوم السياسية ، ثم انتقلت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراستها وحصلت على درجة الدكتوراه في هذا المجال.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مساء يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من يوليو ، مقطع فيديو يظهر الدكتورة تغريد الصباح زوجة سلمان عبد الله نجل المفكر الإسلامي سلمان العودة بصفتها واحدة من عانقها الأساتذة ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن الجدير بالذكر أن زوجها عبد الله نفى ذلك وقال إن كل ما يتم نشره هو افتراء وافتراء على العلماء ورجال الدين ، لأنهم يتقاتلون. ظلم.

لدى الدكتورة تغريد السامح حساب رسمي على منصة إنستجرام للتواصل الاجتماعي ، حيث يتابعها عدد كبير من الأشخاص من جميع أنحاء الوطن العربي ، ويبلغ عدد متابعيها أكثر من ثلاثين ألف متابع ، الجدير بالذكر أن تغريد السامح هي أول محاضرة سعودية في قسم العلوم السياسية ، كما أنها استطاعت الحصول على العديد من المناصب المهمة ، وتتبعها على منصة إنستجرام بالبحث عن هذا الاسم (تغريد 1426). .

هكذا توصلنا وأنتم إلى خاتمة هذا المقال الذي يحمل عنوان من هي تغريد السبع زوجة عبد الله بن سلمان العودة وويكيبيديا ، حيث ذكرنا لكم أهم المعلومات الشخصية.

إغلاق