اعدام عبدالعزيز وعهود الحارثي في السعودية “السبب والتفاصيل كاملة”

اعدام عبدالعزيز وعهود الحارثي في السعودية “السبب والتفاصيل كاملة”

اعدام عبدالعزيز وعهود الحارثي في السعودية “السبب والتفاصيل كاملة”؛ ونُفِّذ حكم الإعدام بحقهم بعد أن ألقت السلطات الأمنية السعودية القبض عليهم والتأكد من ثبوت التهم الموجهة إليهم. وعليه فإن موقع ويكي الخليج يوضح تفاصيل إعدام عبدالعزيز الحارثي وشقيقته عهود ، بالإضافة إلى ذكر تاريخ التنفيذ وسبب الحكم.

وفي يوم الاثنين 6 محرم 1445 هـ الموافق 24 يوليو 2023 ، تم تنفيذ حكم الإعدام بحق كل من المدعو عبدالعزيز بن فهد بن غازي الحارثي وشقيقته عهود فهد الحارثي بمنطقة مكة المكرمة بعد صدور حكم الإعدام بحقهما من قبل المحكمة المختصة وتأكيد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا.

وسبب إعدام عبدالعزيز الحارثي وشقيقته عهود ارتكبا جريمة القتل العمد بحق والدهما فهد بن غازي الحارثي ، ووالدتهما فاطمة بن حمد الحارثي ، وشقيقيهما عبد الله وعبد الرحمن بن فهد بن غازي الحارثي ، وحرق الجثث لإخفاء الجريمة.

وضع عبد العزيز وشقيقته عهود الحارثي حبوبًا منومة لوالدتهما وشقيقيها على العشاء ، ثم أطلقوا النار عليهم في صباح اليوم التالي ونقلوا الجثث إلى استراحة تابعة للأسرة. بعد ذلك استدرجوا والدهم إلى الاستراحة وأطلقوا النار عليه وأحرقوا الاستراحة والجثث بداخلها ، بحسب ما أشارت إليه وزارة الداخلية التي اعتقلتهم وأثبتت ارتكابهم للجرائم المذكورة ، ليتم إعدامهم يوم الاثنين 6 محرم.

وبذلك تم توضيح تفاصيل إعدام عبدالعزيز وعود الحارثي في السعودية ، إضافة إلى إدراج سبب الحكم بالإعدام بحقهما.

إغلاق