حقيقة صورة الاميره رجوه زوجة ولي عهد الاردن بالمايوه

حقيقة صورة الاميره رجوه زوجة ولي عهد الاردن بالمايوه

حقيقة صورة الاميره رجوه زوجة ولي عهد الاردن بالمايوه؛ وفي صور شبيهة بالعديد من الصور التي التقطها صحفيون لمشاهير التمثيل والفن ، ظهر الأمير حسين في صورة برفقة زوجته ، وهم في مظهر لا يليق بعربي يحمل سلالة الرسول صلى الله عليه وسلم وسيدة من المملكة العربية السعودية. سيتحدث موقع Egypt4 عن هذه الصور.

امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من المقاطع والصور التي أثارت الدهشة والصدمة لكثير من الجمهور الأمير حسين بن عبد الله الثاني ، وللشعب السعودي ثانياً ، إذ ظهر في صورة الأميرة برفقة زوجته على أحد الشواطئ ، وساعده على ربط الجزء العلوي من المايوه شبه العاري الذي كانت ترتديه ، وأثار هذا حفيظة الاحتراف والعادات الإسلامية ، حيث تتواجد العادات والتقاليد الملكية.

التقى ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية ، حسين بن عبد الله الثاني ، بقرينته ، رجوة السيف ، في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث كان الأمير في زيارة رسمية للإمارات في إطار محادثات بين بلاده وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد. عندما التقى رجوة أثناء قيامها برحلة تعليمية مع جامعتها لمشاهدة بعض التصاميم المعمارية في الإمارات ، التقيا هناك وبدأت قصة الحب بينهما وانتهت بالزواج.

تمتلك الأميرة رجوى السيف مجموعة من الحسابات الشخصية على عدد من منصات التواصل الاجتماعي ، من بينها Instagram ، حيث يتابع حسابها 50 ألف متابع. ونشرت عبر حسابها على Instagram العديد من الصور التي جمعتها مع زوجها ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني ، وبعض مقاطع من حفل زفافها الأسطوري الذي حضره العديد من أمراء وملوك وفنانين ومشاهير العالم. للوصول إلى حسابها من هنا.

هنا انتهى مقالنا اليوم بعنوان حقيقة صورة الأميرة رجاء زوجة ولي عهد الأردن بملابس السباحة.

إغلاق