ما هي قصة الممرضة هيفاء القرعان

ما هي قصة الممرضة هيفاء القرعان

ما هي قصة الممرضة هيفاء القرعان؛ التي وافتها المنية مساء أمس في حدث مؤسف في المملكة الأردنية الهاشمية ، ونعىها زملاؤها في قسم التمريض لأنها كانت ملاك الرحمة لجميع المرضى وتعاملت معهم بكل إنسانية ورحمة. نقدم في هذا المقال أهم المعلومات عن الممرضة هيفاء القرعان.

توجهت الممرضة الشابة هيفاء القرعان إلى مكان عملها كالمعتاد لكنها تعرضت لحادث مروري نتج عنه نقلها على الفور إلى المستشفى لكنها توفيت على الفور وانتشر الحزن في جميع أنحاء البلاد. مدينة عمان ، لما تتمتع به الفتاة من سمعة طيبة ، وأن الحادث يشكل صدمة ومأساة قوية لأسرتها ولكل من عرفها في هذه المهنة ، ونعته دائرة الخدمات الطبية في الأردن.

وذكر موقع الوكيل الإخباري في الأردن أن الممرضة البالغة من العمر 24 عامًا توفيت إثر حادث مروري مؤسف. جعلتها الدرجة العالية مؤهلة للوظيفة ، حيث تميزت بذكائها وحدسها وقدرتها على علاج المرضى بصدق وشفافية.

توجهت الممرضة هيفاء القرعان صباح يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر تموز عام 2023 الى مقر عملها لكنها اصيبت بسيارة مسرعة راح ضحيتها ، وتفاعل عدد كبير من النشطاء على خبر وفاتها في يوم الاثنين. عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ودعوا لها الرحمة والمغفرة.

في الختام وصلنا إلى نهاية هذا المقال ، وكان بعنوان ما قصة الممرضة هيفاء القرعان التي توفيت إثر حادث مروري أودى بحياتها أثناء عملها في القطاع الطبي في الأردن. .

إغلاق