من هو عم رونالدو

من هو عم رونالدو

من هو عم رونالدو؛ هو لاعب كرة قدم برتغالي محترف يلعب كمهاجم مع نادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين وهو كابتن المنتخب البرتغالي. الأوروبي وأول لاعب يفوز بأربعة أحذية أوروبية ذهبية.

ظهر عم لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل كبير في مناسبات عديدة ومهمة معه ، لذلك لم يكن يعلم من الناس أنه عمه. لا تفصح حتى عن أي معلومات تتعلق به.

فاز البرتغالي كريستيانو بالعديد من الألقاب المهمة مثل: دوري أبطال أوروبا 4 مرات ، وكأس العالم للأندية 3 مرات ، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات ، والدوري الإسباني مرتين ، وكأس الملك مرتين ، وكأس السوبر الإسباني مرتين ، بالإضافة إلى فاز بجائزة الكرة الذهبية 4 مرات ، وجائزة الحذاء الذهبي ثلاث مرات ، وجائزة أفضل لاعب مرتين ، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا ثلاث مرات ، وجائزة بيتشيتشي ثلاث مرات.

ولد رونالدو دوس سانتوس أفيرو في ساو بيدرو ، فونشال ، في جزيرة ماديرا البرتغالية ، حيث نشأ في مدينة سانتو أنطونيو فونشال ، وهو الابن الرابع والأصغر لماريا دولوريس دوس سانتوس فيفييروس دا أفيرو ، الذي كان من مواليد 1954 م ، حيث كانت تعمل طاهية ، وتوفي والده خوسيه دينيس أفيرو عام 1953 م حتى عام 2005 ، حيث عمل بستانيًا في المدينة ومديرًا للمعدات بدوام جزئي.

ها قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعنوان من هو عم رونالدو حيث تعرفنا على عدد البطولات التي حققها كريستيانو رونالدو ، وما هو أصل كريستيانو رونالدو.

إغلاق