حقيقة القبض على عبدالرحمن ابوحبايه

حقيقة القبض على عبدالرحمن ابوحبايه

حقيقة القبض على عبدالرحمن ابوحبايه؛ مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وشرح ماهية الأمر ، كان علينا أن ننظر معكم في هذا المقال لشرح الأمور المتعلقة بذلك. لذلك ، يجب الإشارة إلى العديد من الأشياء المختلفة المتعلقة بهذا العنوان على موقع مطبخك ، على أمل أن ينال المقال إعجابك.

وأصدرت النيابة العامة بيانا ، صباح اليوم (الأربعاء) ، قالت فيه إن القبض على شخصين ظهر ظهرًا في مقطع فيديو متداول ، مما يعد انتهاكًا لحق العامل السوداني في السعودية.

في التفاصيل ، شارك عبد الرحمن أبو حباية كعادته مزحة جديدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب ، وهذه المرة لم تمر الحلقة دون أن يلاحظها أحد. حيث خرج العامل السوداني الذي وقع ضحية للمزحة ، مؤكدا أن الحلقة تم تصويرها ونشرها دون موافقته.

تناقض هذا الاحتراف ، وخرج من صمته مؤكدًا أن المزحة تسببت في طلاقه من زوجته وفقدان أطفاله ، مشيرًا إلى أن أصدقائه من السودان في السعودية ، فور مشاهدتهم الحلقة ، أصبحت العلاقة. مختلف عن ذي قبل.

وناشد العامل السوداني ، وهو ضحية مقلب عبد الرحمن أبو هباية ، السلطات بفرض عقوبة على الشخصين اللذين نشرا الفيديو.

وعرفت الحلقة في وسائل الإعلام بـ “مقلب السوداني في السعودية” ، وانتشر فيديو السوداني صاحب المزحة على نطاق واسع عبر تطبيق “تويتر”. ونشرت الحلقة في 11 حزيران / يونيو ، أي قبل 11 يومًا ، عبر قناة عبد الرحمن أبو حبايح على اليوتيوب.

إغلاق