متى زواج افنان الباتل

متى زواج افنان الباتل

متى زواج افنان الباتل؛ من أشهر صانعي المحتوى في الوطن العربي ، واكتسبت هذه الشهرة بسبب المحتوى الذي تقدمه والذي يدور حول الترويج لمنتجات مختلفة تحمل اسمها ، بالإضافة إلى قيامها بإقامة مسابقات مختلفة كان آخرها لـ ماركة عطور باسمها ، الأمر الذي تسبب في تعليقها من قبل وزارة التجارة السعودية ، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي ، سنتعرف على من هي أفنان الباتل على ويكيبيديا ، ومتى موعد زواجها.

أفنان البطل ناشط سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ولدت في 17 يوليو 1987 م في المملكة العربية السعودية. والدها رجل الأعمال السعودي سليمان البطل. اشتهرت أفنان في البداية منذ عام 2015 ميلادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث شاركت صورًا لها من خلال التصوير الشخصي ، ثم بدأت في الترويج للعديد من المنتجات التي تحمل اسمها ، وعقدت مسابقات مباشرة ، كان آخرها مسابقة لعطر. اسمها لكن وزارة التجارة السعودية أصدرت قرارا أجبرت أفنان البطل بموجبه على وقف هذه المنافسة لخرقها الشروط التي وضعتها وزارة التجارة.

كان زواج أفنان البطل في عام 2017 م ، حيث تزوجت من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الناصر ، وأقاموا حفل زفاف كبير للغاية استمر لثلاثة أيام متواصلة ، وهو ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. في عام 2019 ، أنجبت أفنان طفلها الأول (تركي). ) وفي عام 2021 م أنجبت طفلها الثاني (مشعل).

زوج أفنان البطل رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الناصر. تزوجا خلال عام 2017 م ، بزفاف وصف بأنه حفل أسطوري ، واستمر ثلاثة أيام متتالية. أنجبت أفنان ولدين من زوجها (تركي ، مشعل). أنجبت طفلها الأول ، تركي ، عام 2019 م ، وفي عام 2021 أعلنت طفلها الثاني ، وأطلقت عليه اسم (التركية).

يعتبر الفنان أفنان البطل أحد ناشري المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ويتابعه الملايين من جميع أنحاء العالم. لمنتجاتها التي تحمل اسمها ويمكن متابعة هذا الحساب مباشرة “من هنا”.

بهذا نصل إلى ختام مقال اليوم بعد أن علمنا من خلاله بزواج أفنان البطل. كما تعرفنا على سبب وقف وزارة التجارة السعودية لمسابقتها الأخيرة ، واختتمنا المقال بحسابها الرسمي على انستجرام.

إغلاق