حقيقة وفاة اللواء عزيز سالم نهار الذايدي.. السبب الحقيقي

حقيقة وفاة اللواء عزيز سالم نهار الذايدي.. السبب الحقيقي

حقيقة وفاة اللواء عزيز سالم نهار الذايدي.. السبب الحقيقي؛ من أعلن عن وفاته خلال الساعات القليلة الماضية مما أثار العديد من التساؤلات حول وفاته في الكويت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، فتابعوا هذا المقال معنا على الموقع الخليجي ، والذي ستجدون فيه كل التفاصيل المتعلقة بذلك.

سبب وفاة اللواء عزيز سالم نهار الزيدي غير معروف حتى الآن ، حيث لم يتم الإعلان عنه رسميًا حتى الآن. إلا أن بعض المصادر تقول إن السبب هو أن الجنرال يعاني من مشكلة صحية ، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى ، لكنه توفي صباح الجمعة.

أُعلن عن وفاة اللواء عزيز سالم الذيدي اليوم الجمعة 16 يونيو 2023 (27 ذو القعدة 1444 هـ). كما دفن بعد صلاة العشاء يوم الجمعة في مقبرة الجهراء في الكويت.

ومرض عزيز سالم الزيدي غير معروف ، حيث لم يتم التصريح عنه رسميًا ، وبحسب بعض المصادر ، فقد أصيب الأخير في السنوات الأخيرة بمرض أدى إلى تدهور صحته ووفاته.

عزيز سالم نهار الزيدي ضابط كويتي متقاعد برتبة لواء. يعتبر من أشهر الشخصيات العسكرية في الكويت. ولد بمحافظة الجهراء في الكويت. شغل عدة مناصب منها نائب رئيس نادي الجهراء. كما استطاع تقديم العديد من الإنجازات للكويت خلال فترة عمله ، وهو متزوج وله ولد اسمه مشاري.

عمر اللواء عزيز سالم الزيدي وقت وفاته غير معروف ، لكن يرجح أنه كان في العقد السادس من عمره. لاحظ أنه لا توجد معلومات مؤكدة عن عمره.

ها قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على سبب وفاة اللواء عزيز سالم الزيدي ، وبعض التفاصيل عنه وعن مرضه ، بالإضافة إلى عمره.

إغلاق