من هو بركات العاطفي ويكيبيديا

من هو بركات العاطفي ويكيبيديا

من هو بركات العاطفي ويكيبيديا؛ الجريمة التي هزت الشارع السعودي منذ أشهر ، عندما استدرج الشاب السعودي بندر القرهدي بسيارته ، ثم اشتعلت فيها النيران من الداخل ، ومنع بندر من الخروج منها. واليوم ، حُكم على بركات الكناني أخيراً بالإعدام شنقاً. وتتضح ملامح القضية كاملة ، من الحكم والتفاصيل الشخصية للقاتل بركات الكناني ، وسبب خلافه مع بندر القرهدي الذي جعله يقتل صديقه بإضرام النار في سيارته. هذا ما سنناقشه في مقالنا الذي قدمه موقع خبرني.

بركات بن جبريل بن بركات الكناني هو قاتل الشاب السعودي بندر القرهدي ، الذي كانت تربطه بالضحية صداقة قديمة ، لكن الاختلافات الاجتماعية بين الخلافات بين الطرفين.

جدير بالذكر أن بركات الكناني استعان بثلاثة أشخاص لتنفيذ عملية القتل المخطط لها مسبقًا. اعتقلت السلطات السعودية جميع المتورطين في مقتل بندر القرهادي. كما تبين أثناء اعتقال بركات الكناني أنه كان تحت تأثير مادة مخدرة تسمى “أمفيتامين” وأنه بحوزته كمية من نفس المادة.

بركات بن جبريل بن بركات العطيفي الكناني ويكيبيديا ، مواطن سعودي ، يرجح أنه في الأربعينيات من عمره ، كان يعمل في الخطوط الجوية العربية السعودية ، وكانت تربطه صداقة قديمة مع الضحية بندر القرهدي ، حيث التقيا معًا وعملوا في نفس الشركة.

وحكم عليه يوم الخميس الموافق 6-15-2023 بالإعدام شنقا. نتيجة ارتكاب جريمة قتل مع سبق الإصرار لصديقه وزميله السابق في العمل بندر القرهدي. تمت جريمة القتل بصب البنزين على بندر القرهدي في سيارته ، وربطه لمنعه من المغادرة ، ثم إشعال النار داخل السيارة ، مما أدى إلى وفاة القرهدي على الفور نتيجة الحريق الذي اشتعلت فيه. أربع سيارات أخرى في مكان الحادث.

وفيما يلي جدول يوضح سيرة بركات الكناني قاتل بندر القرهدي كما يلي:

الاسم الكامل: بركات بن جبريل بن بركات العاطفي الكناني
اسم الأب: جبريل بن بركات العاطفي الكناني
تاريخ ميلاد بركات الكناني وعمره: غير معروف بالضبط لكنه في الأربعينيات من عمره.
مكان الميلاد: جدة – المملكة العربية السعودية
الإقامة: جدة
المهنة: عمل في الخطوط السعودية
ديانة بركات الكناني: مسلم
اللغات: العربية
تاريخ الوفاة: الخميس 6-15-2023
سبب وفاة بركات الكناني: استشهد جراء ارتكاب جريمة قتل بندر القرهدي مع سبق الإصرار

تتمثل قصة مقتل بركات الكناني في مقتل الطيار بندر القرهدي في وجود خلاف سابق بين الطرفين أدى إلى قطع الصداقة بين الطرفين لفترة. خطط ما يسمى بركات الكناني ، مطلع العام 2023 ، لاستدراج النقيب بندر إلى مسرح الجريمة في أحد أحياء مدينة جدة ، والاتفاق معه على القدوم ، لهذا الغرض. في تسوية الخلافات والصلح.

ما إن وصل النقيب بندر القرهادي ، قام بركات الكناني و 3 أشخاص آخرين بربطه بسيارته ، وصُب عليه البنزين وتم حرقه حياً. تسبب الحريق فى مصرعه على الفور ، واشعال النار فى 4 سيارات قريبة فى نفس مسرح الجريمة.

وبعد الحادث ، وانتشار مقطع اشتعال السيارة على منصات التواصل الاجتماعي ، فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها وتحقيقاتها حول مقطع الفيديو وأقوال الشهود في المنطقة ، حتى يتم التعرف على الجناة والقبض عليهم.

اعترف بركات الكناني ، أثناء التحقيق في قضية مقتل بندر القرهادي ، بالتخطيط للجريمة ، بمساعدة أربعة أشخاص كان قد وافق معهم من قبل. جدير بالذكر أنه عندما ألقى الأمن السعودي القبض على بركات الكناني ، تم العثور على مادة أمفيتامين مخدرة معه.

أصل بركات الكناني من قبيلة الكنانة إحدى الخنادق العدنانية التي تعود إلى المؤسس الياس بن مضر بن نزار بن معاد بن عدنان المنحدرة من قبائل القيسي.

وانتشر أفراد القبيلة في مصر والعراق وسوريا وتونس واليمن وفلسطين والمغرب والمملكة الأردنية الهاشمية. لكن الموطن الأصلي لقبيلة كنانة هو المملكة العربية السعودية.

في ختام مقالنا من هو بركات الكناني قاتل بندر القرهادي على ويكيبيديا؟ وبعد التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بسبب القتل وقصة الجاني مع المجني عليه. ندرك أن الشارع السعودي أطفأ حريقه بعد صدور الحكم الصحيح ، بحسب تفاعلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين اعتبروا أن القضاء السعودي تأخر في اتخاذ قراره ، لكنه القرار الأفضل بالنسبة له. القضية.

إغلاق