من هي حنان القرشي رئيسة نادي وج؟

من هي حنان القرشي رئيسة نادي وج؟

من هي حنان القرشي رئيسة نادي وج؟ أصدرت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية ، قراراً بتكليف حنان القرشي رئيسة لنادي وج الرياضي بالطائف ، بعد حل مجلس إدارة النادي ، لتكون أول سيدة تترأس نادٍ رياضي في تاريخ النادي. المملكة العربية السعودية.

أعلن المركز الإعلامي لنادي الوجه ، عبر الحساب الرسمي لنادي الوجه ، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، اليوم الخميس ، تكليف الأستاذة حنان القرشي برئاسة مجلس إدارة نادي الوجه ، والترشيح من أعضاء المجلس المؤقت.

وأضافت: “تم حل الإدارة السابقة للمجلس بقرار من وزارة الرياضة ، وأتطلع إلى مستقبل رياضي ناجح لنادي الوجه في المستقبل بدعم من أهل الطائف”.

رشحت حنان القرشي لعضوية مجلس إدارة نادي الوجه عام 2021 ، وتم تكليفها بملف المرأة الرياضي في هذا الشأن الوقت.

نادي وج هو أحد الأندية بمحافظة الطائف ، والذي تأسس عام 1976 م ، ويعتبر من أهم وأشهر الأندية بالطائف ، حيث استطاع النادي أن يحقق العديد من المشاركات والنتائج المتميزة ، سواء على مستوى المنطقة ، أو حتى على مستوى المملكة.

ومن أبرز هذه المشاركات مشاركتها في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ، في موسم 2017 ، بعد أن كانت من الدرجة الثالثة.

قبل أن تتمكن من الصعود إلى الدرجة الثانية ، ثم إلى الدرجة الأولى ، وينافس الوجه هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية ، حيث يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

إغلاق