سبب وفاة مبارك الرشيدي الشاب الكويتي

سبب وفاة مبارك الرشيدي الشاب الكويتي

سبب وفاة مبارك الرشيدي الشاب الكويتي؛ أثار اختفائه الجدل في دول الخليج العربي ، لا سيما في دولة الكويت مسقط رأسه ، بسبب الغموض الذي تحويه قصته ، لذلك سيعرض موقع صحيفة ترانيم الاخبارية التفاصيل الكاملة لقصة مبارك الرشيدي ، بالإضافة إلى حقيقة أن عاد مبارك الرشيدي إلى أهله ، وأهم المعلومات المتعلقة به.

مبارك الرشيدي مواطن كويتي من مواليد محافظة الجهراء في الكويت وهو من أبناء السيد علي الرشيدي ومتزوج وله خمسة أبناء.

اختفى ولم يعد إلى منزله وعائلته لأكثر من شهر ، ولم يعد حتى الآن ، رغم أن أفراد أسرته والحكومة الكويتية لم يترددا في البحث عنه للحظة.

اختفى الشاب الكويتي مبارك الرشيدي ، يوم الاثنين 13 مارس من عام 2023 م ، أي في 21 شعبان 1444 هـ ، حيث غادر منزله ولم يعد إليه. منذ ذلك الوقت ، وانقطعت أخبار عنه من عائلته ، واختفى في منطقة “كبد” أو ما يسمى جبل في محافظة الجهراء في الكويت ، وبعد فترة وجيزة كان أحد أصدقائه.

تم القبض عليه ، وزادت الشبهات بشأنه بعد أن أثبتت التحقيقات أنه كان معه قبل الاختفاء.

وحتى الآن ، لم يعد المواطن الكويتي مبارك الرشيدي إلى عائلته ، ولم يتم العثور على مكان وجوده ، لكن الحكومة الكويتية نظمت حملة كبيرة بالتعاون مع الشعب الكويتي من أجل البحث عنه يوم الجمعة 14 أبريل. عام 2023 م ، حيث تم التجمع في منطقة كبد بالشارع الأصفر مقابل مسجد النوري لكن لم يعثر عليه أحد.

في نهاية المطاف؛ تم التعرف على تفاصيل قصة مبارك الرشيدي بالكامل ، بالإضافة إلى حقيقة عودة مبارك الرشيدي وأهم المعلومات المتعلقة به.

إغلاق