سبب وفاة مصطفى درويش

سبب وفاة مصطفى درويش

سبب وفاة مصطفى درويش؛ والمثير للدهشة أن الفنان مصطفى درويش ، وأن الجنازة ستقام بعد صلاة العصر ، من مسجد الحصري في أكتوبر المقبل.

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش …
وبشأن سبب الفنان مصطفى درويش ، فقد أفادت مصادر مقربة من الفنان المسافر بإصابته بنوبة قلبية مفاجئة ، حيث قال رفيقه: “ننصحه ، وجدناه ميتًا”. توفي الدكتور مصطفى درويش فجأة دون أي مقدمة

وطالب الشباب بالوقاية من السكتة القلبية من خلال الفحص الشامل للقلب والكشف المبكر والسيطرة على الضغط والسكر والكوليسترول وفقدان الوزن والمشي والابتعاد عن التدخين والمسكنات والمخدرات وتجنب الانفعالات والموت المفاجئ لبعض الشباب. مع النوبات القلبية وزيادة النوبات القلبية. التمرين هو عامل خطر كلاسيكي للإصابة

هناك أيضًا أسباب أخرى غير معروفة تشمل عوامل الخطر المكتشفة حديثًا مثل مرض الشريان التاجي الجديد والالتهابات والنقرس وارتفاع حمض البوليك. المرضى الذين أصيبوا بالنقرس مؤخرًا لديهم مخاطر متزايدة للإصابة بمشكلة في القلب والأوعية الدموية مثل احتشاء عضلة القلب أو السكتة الدماغية. بالإضافة إلى أمراض المناعة الذاتية ، والتهاب المفاصل الروماتويدي ، والذئبة الحمراء ، فإن المرضى الذين يعانون من إحدى هاتين الحالتين أو كليهما معرضون لخطر متزايد للإصابة بمرض الشريان التاجي المبكر أو المبكر جدًا ، أو مرض التهاب الأمعاء ، أو مرض كرون ، أو التهاب القولون التقرحي.

من هو مصطفى درويش الذي توفي منذ فترة .. مصطفى حسين درويش من مواليد 11 يناير 1980 م. هو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية في مصر ، وبدأ رحلته الفنية عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في كف القمر ، بطولة الفنانة وفاء عامر ، والعديد من نجوم الفن في مصر ، و عمل في مجال الاتصالات بالإضافة إلى عمله في الفن.

كما شارك مصطفى دريس في أكثر من 30 عملا سينمائيا ودراما ، وحظي بشعبية كبيرة بعد أن لعب دور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل B 100 للمخرج كاميلا أبو ذكرى ، ونجح أيضا خلال مشاركته في رمضان. موسم الدراما لعام 2020 ، خلال مشاركته في مسلسل الخيانة. العهد بطولة الفنانة القديرة يسرا.

إغلاق