سبب اعتزال راشد الماجد

سبب اعتزال راشد الماجد

سبب اعتزال راشد الماجد؛ هل خبر اعتزال راشد الماجد صحيح؟ هل الخبر صحيح؟ نشرح لكم اليوم تفاصيل عودة ماجد الراشد للغناء والحفلات بعد توقف دام عام كامل ، حقيقة اعتزال راشد الماجد بالتفصيل ، وما هو حفل راشد الماجد القادم ، هل سيغني في 2023 موسم الرياض.

تصدرت أنباء اعتزال راشد الماجد عن الغناء جميع منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة ، حيث يحظى النجم العربي راشد الماجد بشعبية كبيرة في مختلف دول الوطن العربي.

وعليه نشرح لكم الآن عبر موقع النصر الإخباري حقيقة اعتزال راشد الماجد الغناء وماهي تفاصيل عودة ماجد الراشد للغناء والحفلات بعد توقف عام.

حقيقة اعتزال راشد الماجد
لا صحة لتقاعد ماجد الراشد عن الغناء. بل توقف النجم الحبيب راشد الماجد عن الغناء وإقامة الحفلات قرابة عام ، بعد أن عانى من مشاكل شديدة في حباله الصوتية. وسيقطع راشد الماجد فترة غيابه التي امتدت لنحو 12 شهرا ، من خلال حفله في موسم الرياض 2023.

توقف المغني المحبوب راشد الماجد عن الحفلات الموسيقية منذ يناير 2022 ، مباشرة بعد أن أحيا حفلة في مهرجان دبي للتسوق ، ومنذ ذلك الحين تغيب عن الحفلات بسبب بعض المشاكل الكبيرة في الحبال الصوتية.

ولعل إخفاء سبب توقف راشد عن الغناء هو ما دفع البعض للقول بأنه اعتزل الغناء.

أعلن حسن طالب ، مدير الفنان راشد الماجد ، تفاصيل عودته للغناء مرة أخرى خلال لقاء أجراه مع برنامج ET Arabic.

قال حسن طالب ، مدير أعمال الفنانة ، عن حفل راشد الماجد المرتقب قائلًا:

أصبح النجم راشد الماجد أفضل بعد رحلته الطبية التي استمرت قرابة عام ، وتحسن صوته كثيرا ، مع ظهوره في حفل جوائز Joy 2023 بالعاصمة السعودية ضمن فعاليات الرياض. الموسم.

إغلاق