حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا في السوبر الاسباني 2023

حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا في السوبر الاسباني 2023

حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا في السوبر الاسباني 2023؛ حيث ينتظر عشاق كرة القدم انطلاق البطولة التي تبدأ بمباراة الفريقين الإسبانيين على أرض استاد الملك فهد الدولي ، وفي السطور التالية من هذا المقال متابعة عبر موقعنا على موقع الجنينة نذكر لكم. مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني 2023 ، بالإضافة إلى ذلك سنذكر لكم فئات وأسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا ، كما سنذكركم بحجز تذاكر مباراة ريال مدريد. ومباراة فالنسيا ، لذا تابع معنا ما يلي حتى تتمكن من معرفة كل هذه المعلومات والمزيد أيها المتابعون الأعزاء.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني 2023
تستضيف المملكة العربية السعودية مرة أخرى كأس السوبر الإسباني في الرياض من 11 إلى 15 يناير 2023 في النسخة الثانية من تقويم موسم الدرعية ، بمشاركة أربعة فرق إسبانية هي برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وريال. بيتيس “، حيث تضم البطولة أبطال الكأس والدوري والمركز الثاني في كلتا البطولتين.

فئات وأسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا
وبحسب موقع الدرعية الذي يوفر خدمة حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023 ، فإن سعر تذكرة مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يبدأ من 92 ريال سعودي – ريال سعودي ، وفي فيما يلي نعرض لكم الفئات:

الفئة الأولى – المتميزة: 287.5 ريال سعودي
الفئة الثانية – الواجهة العلوية: 143.75 ريال سعودي
الفئة الثالثة – خلف الهدف الشمالي: 92 ريالاً سعودياً
الصنف الثالث – خلف الهدف الجنوبي: 92 ريال
حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا
يمكنك حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا من خلال موقع موسم الدرعية بالضغط هنا ، بالإضافة إلى أن موقع 365 تذكرة يقدم لك خدمة حجز تذاكر نصف النهائي بين فالنسيا وريال مدريد في كأس إسبانيا يوم الأربعاء ، الذي يصادف الحادي عشر من شهر يناير 2023 ، من خلال موقع 365 Tickets بالضغط على Click Here

وها نحن وصلنا إلى خاتمة سطور هذا المقال ، والتي من خلالها ذكرنا لكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني 2023 ، بالإضافة إلى ذلك سنذكر لكم فئات وأسعار تذاكر الدوري الإسباني. مباراة ريال مدريد وفالنسيا ، كما ذكرنا لكم حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا.

إغلاق