تردد قناة ssc 1 السعودية على النايل سات 2023 الناقلة لمباريات كريستيانو

تردد قناة ssc 1 السعودية على النايل سات 2023 الناقلة لمباريات كريستيانو

تردد قناة ssc 1 السعودية على النايل سات 2023 الناقلة لمباريات كريستيانو؛ نشرت هيئة قنوات كرة القدم السعودية ssc ، حقوق عرض وبث مسابقات الدوري السعودي بشكل كامل ومباشر ، حيث يبحث متابعو النجم كريستيانو رونالدو عن تردد قنوات كرة القدم السعودية التي تحمل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، النجم لاعب نادي النصر السعودي ، بإشراف المدرب الدولي جارسيا ورئاسة موصلي المعمر. وشبكات SSC SPORT لها حقوق البث الخاص والمباشر لجميع مسابقات الدوري السعودي وكأس الملك وكافة لقاءات المنتخبات السعودية لجمهورها في الوطن العربي وداخل المملكة بالكامل.

شبكة SSC السعودية
تمتلك قنوات SSC السعودية العديد من شبكات كرة القدم السعودية بدون أموال ، والتي تهتم وتهتم ببث المنافسات المحلية أبرزها دوري الدرجة الأولى ودوري المرحلة الثانية وسباق الهجن والخيول.

تقوم SSC SPORT Networks SSC ببث مباريات الدوري الأول بالكامل في المملكة مجانًا ، حيث تمتلك حقوق المشاهدة الكاملة والمباشرة من خلال شاشتها الكروية.

تردد قناة ssc 1 السعودية على نايل سات 2023 الناقلة لمباريات كريستيانو
نذكر تردد القناة المشرفة على نقل احداث مباريات الاسطورة لاعب كالتالي:

تردد قنوات SSC عبر القمر الصناعي النايل سات

التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
تردد قنوات SSC عبر القمر الصناعي عربسات

التردد: 11747/12418
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 2/3
تردد قنوات SSC عبر القمر الصناعي بدر سات

التردد: 12418
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3 أو 3/4
صفقة رونالدو مع نادي النصر
وفي المعلومات الواردة في هذا الخبر التي تحدثنا عنها عن موعد أول لقاء لنجم كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي 2023 نتحدث إليكم أن صفقة اللاعب البرتغالي مع النصر بلغت قرابة دولار. 500 مليون ، ما يقرب من موسمين ونصف حتى عام 2025 في صفقة أحادية الاتجاه مجانية.

جاءت هذه الاتفاقية التي تم منحها اليوم ، باستقبال كبير على أموال مرسول بارك ، في حفل شارك فيه مجموعة كبيرة من عشاق نجم كرة القدم والنادي وإدارته ، بعد أن أنهى اتفاقه مع نادي مرسول. ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وحول راتب النجم رونالدو مع فريق النصر ، لا بد من متابعته.

أبرز ألقاب كريستيانو رونالدو
حقق اللاعب الرياضي البرتغالي كريستيانو رونالدو مجموعة كبيرة من الألقاب خلال مسيرته الرياضية سواء مع المنتخب الوطني لبلده البرتغال أو مع نادي ريال مدريد الإيطالي أو مانشستر يونايتد البريطاني ، وفي هذه السطور نذكر وأشهر التكريمات التي نالها ومن أبرزها الآتي:

تمكن من الفوز بلقب كأس الاتحاد البريطاني.
كما فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز.
كما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي.
كما فاز بالمسابقات الإسبانية.
بطولة السوبر الاسبانية.
كما فاز ببطولة Del Rey مرتين.
فاز ببطولة العالم للأندية.
وكذلك بطولة السوبر الأوروبية.

هنا انتهى مقالنا اليوم والذي حمل عنوان تردد قناة ssc 1 السعودية على نايل سات 2023 الناقلة لمباريات كريستيانو ، وقد ذكرنا فيه جميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجوانب. موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل شيء.

إغلاق