رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ودبابي في الرياض 2023 أسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ودبابي في الرياض 2023 أسعار التذاكر

رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ودبابي في الرياض 2023 أسعار التذاكر؛ أعلنت هيئة الترفيه السعودية وشركة Benchmark المسؤولة عن التخطيط لموسم الرياض ، عن توافر تذاكر حفل مغني الراب العالمي Dababy والنجم الكبير محمد حماقي ليلة رأس السنة 2023 ، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على من خلال موقعنا على موقع الجنينة رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي وضبابي بالرياض 2023 أسعار التذاكر.

رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ودبابي بالرياض 2023 أسعار التذاكر
وخصص يوم الجمعة 6 يناير 2023 لحدث ضبابي والموسيقي محمد حماقي ، بحسب الهيئة السعودية للترفيه ، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. وستقام الحفل على مسرح أعالي بكر سالم في مدينة الرياض. بوليفارد ورلد الرياض يفتح أبوابه الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ويبدأ عرض محمد حماقي ودبابي الساعة 9:00 مساءً. 30 مساءاً ، بعد دخوله الموقع الرسمي لموسم الرياض ، تمكن من شراء تذاكر حفل محمد حماقي ودبابي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 (من هنا).

أسعار تذاكر محمد حماقي ودبابي في الرياض
سيحيي الفنان المصري محمد حماقي ومغني الراب العالمي ضبابي في احتفال ليلة رأس السنة 2023 يوم 6 يناير 2023 على مسرح أبو بكر سالم بشارع الرياض. فيما يلي أسعار فئات التذاكر لـ Dababy مغني الراب المشهور عالمياً ومحمد حماقي تذكرة فئة VIP بسعر 2500 ريال ، والفئة الذهبية سعرها 1500 ريال ، وسعر التذكرة لذوي الاحتياجات الخاصة الاحتياجات 230 ريال ويوجد فئتين بسعر 450،330 ريال.

طريقة حجز تذاكر حفلات محمد حماقي وحفلات الراب في موسم الرياض
يبحث العديد من الداعمين السعوديين عن موقع إلكتروني يمكنهم من خلاله حجز وشراء تذاكر موسم حماقي ودبابي في الرياض ، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم ومغني الراب المصري.

يرجى الاطلاع على صفحة ويب موسم الرياض “من هنا”.
البحث عن الأحداث.
اضغط على حدث محمد حماقي ومغني الراب ضبابي.
ببساطة اضغط على “احجز الآن”.
ادفع باستخدام خيارات الدفع المتاحة لك.
حفل محمد حماقي وفنان الراب ضبابي
في حفلات موسم الرياض الجارية ، من المقرر أن يظهر الفنان محمد حماقي في حفل كبير إلى جانب نجم الراب الشهير دبابي في العاصمة السعودية الرياض. عمل مغني الراب الأمريكي Dababy مع العديد من الموسيقيين المشهورين ، وحصلت أغنيته Levitating على حوالي 665 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب ، ولمساعدتك في العثور على تذاكر موسم يناير لمحمد حماقي ومغني الراب Dababy في الرياض ، قمنا بتوفير رابط لأخبارنا. يٌطعم.

نأتي إلى هنا في نهاية مقالنا ، حيث تعرفنا عبر موقع الجنينة على رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ودبابي في الرياض 2023. أسعار التذاكر. تم تخصيص الجمعة 6 يناير 2023 لحدث ضبابي للموسيقي محمد حماقي ، بحسب الهيئة السعودية للترفيه. ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 ، يقام الحفل على مسرح عالي بكر سالم في بوليفارد وورلد الرياض.

إغلاق