رابط مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 1-1-2023

رابط مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 1-1-2023

رابط مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 1-1-2023؛ تهتم وزارة الأوقاف المصرية بنشر دين الإسلام وإقامة مسابقات دينية لها قيمة هائلة وعظيمة عن أنبياء الله تعالى ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا على موقع الجنينة نذكر لكم. رابط مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 2023-1-1 إضافة إليكم طريقة الاشتراك في مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 2023-1-1. كما سنتطرق إلى النقاش حول مسابقة أنبياء الله السؤال الأول ، فتابع معنا ما يلي حتى تتمكن من معرفة كل هذه المعلومات والمزيد أيها المتابعون الأعزاء. .

رابط مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 1-1-2023
يمكنكم الدخول على رابط مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 2023-1-1 بالضغط على الرابط التالي موقع وزارة الأوقاف أون لاين والإجابة على السؤال الأول.

كيفية الاشتراك في مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 1-1-2023
يمكنكم الاشتراك في مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد الأول من شهر كانون الثاني باتباع عدد من الخطوات التي سنذكرها لكم في ما يلي:

انتقل إلى الرابط الذي أرفقناه أعلاه
ثم انقر فوق التالي.
اختر فئة التسجيل بين الطلاب وفئة عامة للمصريين ، ثم انقر فوق التالي.
أدخل البيانات وهو الرقم الوطني.
أدخل تاريخ الميلاد.
كتابة العام الدراسي للطلاب والوظيفة لعموم المصريين.
أدخل رقم الهاتف المحمول.
أضف الإجابة ، ثم اضغط على التالي.
أنبياء الله ينافسون السؤال الأول
يذاع سؤال الحلقة يومياً في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية ، وسيتم رفع الإجابة عبر موقع وزارة الأوقاف أون لاين ، وهذا هو ما اعلنته وزارة الاوقاف اضافة الى انكم ستجدون مسابقة انبياء الله عبر موقع يوتيوب الدكتور مختار جمعة وزير الاوقاف. سيتم الإعلان عن الفائزين بالمسابقة عبر إذاعة القرآن الكريم.

وهنا وصلنا إلى خاتمة سطور هذه المقالة والتي من خلالها ذكرنا لكم رابط مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 1 – 2023 إضافة إلى ما ذكرناه لكم. طريقة المشاركة في مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 1 – 2023 كما تطرقنا إلى مسابقة أنبياء الله السؤال الأول.

إغلاق