مسلسل موضوع عائلي موعد عرضه

مسلسل موضوع عائلي موعد عرضه

مسلسل موضوع عائلي موعد عرضه؛ الوقت الذي سيتم فيه بث الجزء الثاني من “Family Mawdoo3” على شاهد VIP ، حيث يعرض هذا العرض الآن موسمه الثاني.

سلسلة موضوع الأسرة
مسلسل فاميلي موضوع ، الجزء الثاني ، مسلسل درامي وكوميدي مصري ، من إنتاج منصة شاهد ، وإخراج أحمد الجندي ، وتأليف أحمد الجندي وكريم يوسف. الحلقات.

سلسلة موضوع عائلي ، تاريخ عرضها
يعرض الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني “Family Subject” كل يوم أربعاء الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:00 بالتوقيت المحلي في جمهورية مصر العربية ، حيث أن شهيد هي الشركة المنتجة للمسلسل ، فسيتم عرضه على موقعها. منصة إلكترونية ، وتم عرض المسلسل لأول مرة ، الأربعاء 21 ديسمبر 2022 م.

قصة المسلسل ، موضوع عائلي ، الجزء الثاني
الجزء الثاني من مسلسل عائلي تدور أحداثه حول رجل يدعى إبراهيم توفيت زوجته ليلى قبل عدة سنوات بعد أن سافرت إلى لندن عندما كانت تحمل طفلهما. بمجرد مرور فترة طويلة من الزمن ، يعود والد زوجته مع ابنته التي منحها جدها ميراثًا كبيرًا. ونتيجة لذلك ، أصبحت التغييرات في حياته مليئة بالأحداث بشكل متزايد ، خاصة بعد قرار ابنته الزواج.

أبطال المسلسل ، موضوع عائلي ، الجزء الثاني
قام الأفراد التالية أسماؤهم بالأدوار التالية في الموسم الثاني من المسلسل الدرامي “A Family Matter” الذي ضم مجموعة من ممثلي الدراما المصريين:

ماجد الكدواني بدور ابراهيم.
محمد شاهين مثل خالد.
سما ابراهيم بدور زينب.
محمد رضوان رمضان.
رنا رئيس بدور سارة.
طه دسوقي في دور حسن.
محمد القيس مثل غازي.
عبد الرحمن أبو زهرة بدور منير سيف.
أمينة خليل بدور ليلى.
داليا الخولي بدور هند.
كم عدد حلقات مسلسل Family Matter؟
مسلسل عائلي يتكون من عشر حلقات من مسلسل تلفزيوني ، ثلاث منها تبث كل أسبوع على منصة Shahid VIP من الخميس إلى السبت. يجب أن يتم بث الحلقة الأخيرة من المسلسل خلال شهر من بداية الحلقة الأولى.

رابط لمشاهدة مسلسل Family Theme الجزء الثاني على Shahid VIP
منذ بث الحلقات الأولى ، اكتسب مسلسل Family Mawdoo3 شهرة كبيرة بسبب جمهوره الكبير. يمكن مشاهدة هذه السلسلة على منصة Shahid VIP من خلال النقر على الرابط لمشاهدة سلسلة Family Mawdoo ، الجزء الثاني ، والتي يتم نشرها “من هنا”.

نصل هنا إلى ختام مقالنا على موقع الجنينة ، وقد أوضحنا لكم مسلسل “قضية عائلية” وموعد عرضها ، كما أوضحنا في مقال اليوم مسلسل “قضية عائلية” ، وشرحنا لكم قصة مسلسل “قضية عائلية الجزء الثاني” ، وشرحنا أبطال مسلسل “قضية عائلية الجزء الثاني” ، وكم عدد حلقات المسلسل أ قضية عائلية رابط لمشاهدة المسلسل ، قضية عائلية ، الجزء الثاني ، على شاهد VIP.

إغلاق