كم سعر البترول في السعودية شهر يوليو 2023

كم سعر البترول في السعودية شهر يوليو 2023

كم سعر البترول في السعودية شهر يوليو 2023؛ يبحث الكثير من المواطنين والمواطنين في المملكة العربية السعودية عن أسعار وتوقعات أسعار المحروقات في السعودية وعن أسعار الديزل والوقود. خلال هذا المقال سنتعرف على بعض المعلومات عن أسعار المحروقات وتفاصيل سقف أسعار البنزين في السعودية وبعض المعلومات الأخرى.

أسعار الوقود في السعودية
يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن أسعار النفط في المملكة ، وقد أعلنت المملكة العربية السعودية أنها ستضع سقفاً لأسعار البنزين والوقود اعتباراً من 10 يونيو الجاري بهدف دعم الاستهلاك المحلي والنمو الاقتصادي في المملكة. المملكة ، وتحديد جميع الأسعار مبدئيًا.

سعر الديزل في السعودية 2023
تم الإعلان عن أسعار الوقود في السعودية لعام 2023 حيث نلاحظ زيادة في سعر الديزل بسعر لتر واحد. ومن المتوقع أن يتم تطبيق هذا السعر الجديد اعتباراً من شهر يناير المقبل ، وستبقى الأسعار كما هي بحسب اللجنة والجهات المختصة لإعلان الأسعار.

ما هو سعر النفط في السعودية في يوليو 2023؟
توقعات سعد الدين في السعودية 2023
أعلنت شركة أرامكو المتخصصة في المحروقات في المملكة العربية السعودية ، عن ارتفاع الأسعار اعتبارًا من السبت 31 ديسمبر من العام 2022 ، وكانت الأسعار كالتالي: “75 هللة / لتر” أي بنسبة 19٪ وجميع أنواع الوقود الأخرى. وتم الاحتفاظ بالأسعار بالسعر القديم وهو كالتالي: “2.18 ريال للتر بنزين 91 ، 2.33 ريال للتر بنزين 95 ، 0.81 ريال للكيروسين ، 0.9 للغاز البترولي المسال”.

رابط لمعرفة سعر ديزل ارامكو
تعمل أرامكو على إنشاء صفحة إلكترونية قائمة على خدمة المواطنين لتسهل عليهم معرفة أسعار الوقود والديزل في المملكة العربية السعودية وجميع المشتقات النفطية المختلفة.

يمكنك معرفة الأسعار بالضغط على الرابط هنا.

وبذلك نصل إلى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ، وقد تعرفنا وتحدثنا عن أهم المعلومات حول توقعات أسعار الديزل في المملكة العربية السعودية 2023 ، وتحدثنا عن أسعار أولمكو. شركة في السعودية سعر وقود الديزل وبعض المعلومات الأخرى. ما هو سعر النفط في السعودية في يوليو 2023؟

إغلاق