من هي شخصية الكوبرا في برنامج انت مين

من هي شخصية الكوبرا في برنامج انت مين

من هي شخصية الكوبرا في برنامج انت مين، برنامج “You Who” أو “The Masked Singer” هو برنامج عربي يحاكي البرنامج الأجنبي The Masked Singer الذي يضم مجموعة من المشاهير متنكرين في زي قناع أو شخصية ويتنافسون في الغناء. ما الذي يثير الجدل حول الشخصيات ومن هم؟ لأن البرنامج وصل إلى الحلقة التاسعة خلال هذا الموسم ، وبالتالي تزداد رغبة المواطنين بعد الحلقة ، وخلال هذا المقال سنراجع مجموعة من الخيارات حول شخصية كوبرا ضمن برنامج You Who ، وبالتالي الاحتمالات المتوقعة حول هذا النص .

شخصية الكوبرا في برنامج انت مين

برنامج “You Who” الذي يعرض على قناة MBC في الأيام الأخيرة ، قد جذب أنظار الكثير من العرب ، والأربعاء الماضي ظهرت شخصية الكوبرا في You Maine ، والتي لم تكن معروفة بعد ، ضمن الحلقة. البعض يقول إنه الفنان رامز جلال وآخرون. يقول إنه يمكن أن يكون أيضًا المطرب إيهاب توفيق ، ويقول البعض إن محمد رمضان ، وبعض أعضاء لجنة التحكيم بالبرنامج ، وخاصة بعض أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج ، يتكهنون بأنه يمكن أن يكون أيضًا الفنان والصحفي المصري وائل منصور ، مقدمين عدة شواهد على ذلك. ذلك.

تحليلات شخصية كوبرا

تؤكد بعض التكهنات التي أثيرت ، خاصة من عضو هيئة التحكيم سيرين عبد النور ، أنه يمكن أيضًا أن يكون صاحب شخصية الكوبرا في You Who هو أن الفنان المصري وائل منصور ، لعدة أسباب منها:

ظهور صورته في بداية الفيديو الخاص بتوام ، ويذكر أن وائل منصور يظهر صورة لمكالماته الهاتفية الواردة ، وهذا يؤكد أن وائل من الصور لكونه مقدم برنامج إذاعي دليل آخر على وجوده. هو أن ظهور الكوبرا ضمن دليل الفيديو مع مجموعة من الأفراد المتواجدين داخل الصحراء ، حيث شارك منصور ضمن برنامج التجربة مع أربعة مذيعين عرب آخرين ، وذلك ظهر يوم الأربعاء أي قبل بداية الحلقة نشر الإعلامي وائل منصور صورة لأفعى كوبرا على صفحته ، ومع كل هذه الأدلة يرجح أن 90٪ هو أن وائل منصور هو صاحب شخصية الكوبرا ، وأننا ننتظر الحلقة. للبحث عن صاحب الشخصية.

جدير بالذكر أن على كل واحد من المشاركين المشهورين في برنامج You Who التزام الصمت حيال حقيقة شخصياتهم وعدم توضيحها ، وسنرى ضمن الحلقة الرائدة من هو صاحب شخصية الكوبرا في أنت مين ، لكي يتم عرض شخصية كوبرا ضمن الحلقة السابعة من هذا البرنامج ، وكانت الصفحة الرسمية للبرنامج المنشورة على تويتر “شاهد من هي شخصية الكوبرا” وبالتالي تفاعل المتابعين معها وخمنوا فيها فمن يظن؟

إغلاق