أهم احتفالات رأس السنة 2023 في الدول العربية

أهم احتفالات رأس السنة 2023 في الدول العربية

أهم احتفالات رأس السنة 2023 في الدول العربية؛ بينما تنتظر العديد من الدول العربية بفارغ الصبر ليلة رأس السنة الجديدة للترحيب بالعام الجديد في أجواء احتفالية تنشر السعادة والفرح ، يبدأ الاحتفال في هذه البلدان مساء يوم 31 ديسمبر ويستمر حتى 1 يناير 2023 في اليوم الأول من العام الجديد. عام مع الكثير من التمنيات والأحلام والتطلعات للعام المقبل ، سنتعرف من خلال موقعنا على موقع الجنينة على أهم احتفالات رأس السنة 2023 في الدول العربية.

أهم احتفالات رأس السنة 2023 بالدول العربية
أعلنت عدد من الدول العربية ، منها مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ، عن إقامة احتفالات رأس السنة الجديدة في مواقع معينة في عام 2023 ، وقدم منظمو الحدث تذاكر احتفالات رأس السنة الميلادية. سنوافيكم بمعلومات عن أهم الاحتفالات التي أقيمت في العديد من الدول العربية بيوم رأس السنة الميلادية ، الذي يصادف يوم الأحد 1 يناير 2023.

حفلات ليلة رأس السنة 2023 في الأردن
في أجواء تسودها السرور والحماس وأطيب التمنيات بعام جميل ورائع بإذن الله تخطط دولة الأردن لاستضافة العديد من الحفلات احتفالاً برأس السنة الميلادية ، من أهم احتفالات رأس السنة الأردنية:

في 31 ديسمبر ، سيحيي الفنان اللبناني راغب علامة حفلاً غنائياً على شرفه في فندق هيا في عمان.
في 31 ديسمبر ، سيغني في فندق لو رويال ، إلى جانب الموسيقار سيف نبيل.
بخصوص حفل الموسيقي حسين السلمان يوم 31 ديسمبر في فندق لوريال عمان.
فندق جراند حياة ، وفندق لو رويال عمان ، وفندق شيراتون عمان هي بعض من أهم أماكن الإقامة والمواقع لاستضافة احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة.
حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في المملكة العربية السعودية
سيشارك العديد من الفنانين الموهوبين والمشاهير في حفلات ليلة رأس السنة التي تخطط السعودية لإحيائها في عام 2023 ، ومنهم أسماء لمنور ، والفنانة العربية محمد عبده ، والفنانة أصيل أبو بكر ، وأحلام ، وأصالة ، ونجوى كرم ، وفهد. كبيسي ونبيل شعيل وعبادي الجوهر وعبدالله رويشد ونوال الكويتي على النحو التالي:

تقام حفلات أميمة طالب وراشد الفارس في الواحة في 28 ديسمبر 2022 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.
في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية يوم 29 ديسمبر ، ستؤدي داليا مبارك وعايد ومطرف المطرف عرضًا في الواحة.
في 31 ديسمبر ، ستقيم الفرق الشعبية توباك والملحن السعودي ياسر بو علي حفلات موسيقية في البوليفارد ، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً.
سيحيي الموسيقيان ماجد المهندس وراشد الماجد حفلين موسيقيين يوم 31 ديسمبر في بوليفارد وواحة على التوالي.

في الختام ، تعرفنا من خلال موقع الجنينة على أهم احتفالات رأس السنة 2023 في الدول العربية. أعلنت عدد من الدول العربية ، بما في ذلك مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ، أن احتفالات رأس السنة الجديدة ستقام في مواقع معينة في عام 2023 ، بصفتها الجهات المنظمة للحدث من خلال توفير تذاكر احتفالات رأس السنة الميلادية.

إغلاق