حقيقة وفاة لطيفة المغنية التونسية ويكيبيديا

حقيقة وفاة لطيفة المغنية التونسية ويكيبيديا

حقيقة وفاة لطيفة المغنية التونسية ويكيبيديا؛ هي المطربة المشهورة التي لديها احتراف في الغناء والفن والموسيقى في جمهورية مصر العربية ، لذلك من المعروف أن لطيفة التونسية تخرجت من أكاديمية الفنون والمعهد العالي للموسيقى العربية وحصلت على مرتبة الشرف بعد ذلك. اجتاز المرحلة الثانوية في تونس من مدرسة تسمى مدرسة الإخوان. لطيفة من بين مطربات الوطن العرب لديهم صوت عذب وقوي ولهم تاريخ فني غني حافل بالإنجازات. لذلك نتعرف من خلال موقع الجنينة على حقيقة وفاة الفنانة التونسية لطيفة.

من هي الممثلة التونسية لطيفة؟
هي مغنية ومغنية من الجنسية التونسية ، حيث ولدت في الرابع عشر من فبراير عام 1961 في دولة تونس وتحديداً في منطقة سيدي عمر بولاية منوبة ، ووالد لطيفة رجل عسكري قاتل. في المغرب الكبير ، أما والدتها فهي لا تعرف الكتابة والقراءة ، بالإضافة إلى أن الفنانة التونسية لطيفة تلقت تعليمها في مدرسة الإخوان حتى وصلت إلى المرحلة الثانوية.

سيرة الفنانة التونسية لطيفة
تعتبر لطيفة التونسية إحدى المطربات من أصل تونسي التي غنت بشكل احترافي وفن وموسيقى في جمهورية مصر العربية منذ أن كانت في العشرينيات من عمرها. فيما يلي سنتعرف على أهم وأبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بسيرتها الذاتية على النحو التالي:

الاسم الحقيقي: لطيفة بنت علي العرفاوي.
الميلاد: 14 فبراير 1961 م.
الجنسية: تونس.
المهنة: مغنية وفنانة وموسيقار وممثلة تلفزيونية.
النوع: موسيقى عربية.
شركة الإنتاج: روتانا.
اللغات: العربية.
سنوات النشاط: من 1978 حتى الآن.
الزوج: غير معروف.
عدد الاطفال: غير معروف.
الحالة الاجتماعية: غير معروف.
حقيقة وفاة الفنانة التونسية لطيفة ويكيبيديا
خلال الفترة الأخيرة ، أثارت ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما يتعلق بخبر وفاة حسن العرفاوي ، الذي يعتبر شقيق الفنانة التونسية الشهيرة والبارزة لطيفة العرفاوي ، حتى أن الممثلة صرحت عبر حسابها الرسمي على منصة فيسبوك عن نبأ وفاة شقيقها الأكبر ودعمها في الحياة حسن. العرفاوي ، بالإضافة إلى انتشار الحزن والأسى بين أهلها على انفصاله ، كما اتصلت به أخته لطيفة بكلمات على فيسبوك ، وهي:

أخي الكبير حسن العرّاوي الطيبة الطيبة الطيبة الحنين الداعمة كنا في انتظاركم لكن القدر كان أسرع رحمك الله أختي الحبيبة.

لطيفة التلفزيون التونسي تعمل
استطاعت لطيفة التونسي القيام بالكثير من الأعمال التلفزيونية خلال مسيرتها الفنية ، ومن أشهر هذه الأعمال ما يلي:

فيلم سكوت حنصور ، الدور الرئيسي في مسرحية “حكم الراعيان” ، مسلسل “لحظات حرجة” ، مسلسل “كلمت سار” بشخصية برنامج “يلا نغني”.

من خلال مقال ، تناولنا حقيقة وفاة الفنانة التونسية لطيفة ، على ويكيبيديا ، كما تناولنا أهم المعلومات المتعلقة بالفنانة التونسية لطيفة ، بالإضافة إلى حقيقة وفاة شقيقها.

إغلاق