من هي زوجة رومان سايس ويكيبيديا

من هي زوجة رومان سايس ويكيبيديا

من هي زوجة رومان سايس ويكيبيديا؛ يعتبر من أشهر نجوم كرة القدم في المنتخب المغربي ، والذي نال الكثير من الاهتمام نتيجة الأداء الرائع الذي قدمه مع المنتخب المغربي المتميز في مونديال قطر 2022. اللاعب رومان جذب انتباه كانت وسائل الإعلام والعديد من معجبيه فضوليين لمعرفة المزيد عن زوجته ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف عليها من هي زوجة رومان تقول؟

من هو رومان سايس ويكيبيديا
رومان غانم بول سايس لاعب من المغرب ويشارك في الدفاع وخط الوسط للمنتخب المغربي بالإضافة إلى تمثيل فريق بشيكتاش التركي بالإضافة إلى جنسيته الفرنسية. أندية الهواة في فرنسا شغفه باللعبة ، نشأ رومان في جنوب فرنسا وبدأ لعب كرة القدم مع نادي Parity الأولمبي في عام 2010.

من هي سيرة رومان سايس
بسبب حماسه الكبير لكرة القدم ، بدأ مسيرته الكروية مع نادي مدينته عندما كان مجرد صبي صغير. يُنظر إليه على أنه أحد أشهر الرياضيين المحترفين ويعتمد على مهارته وفطنته التكتيكية لوضع أكثر الأهداف المدهشة في مرمى الخصم. فيما يلي بعض أهم أحداث حياته:

الاسم الكامل: رومان غانم بول سايس
مكان الميلاد: بوردو – بياجي ، فرنسا.
تاريخ الميلاد: 26 مارس 1990 م.
الجنسية: مغربية وفرنسية.
الدين: يعتنق الدين الإسلامي.
المهنة: لاعب كرة قدم.
مركز اللعب: خط الدفاع المركزي ، خط الوسط
النادي المعتمد حاليًا: نادي بشكتاش الرياضي.
المنتخب الوطني المعتمد حاليا: المنتخب المغربي.
رقم القميص: 6.
سنوات النشاط الرياضي: من 2010 حتى الوقت الحاضر.
الحالة العائلية: متزوج.
اسم الزوجة: غير معروف لوسائل الإعلام.
من هي زوجة رومان تقول؟
ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أن رومان سايس من المشاهير الذين يفضلون إبقاء حياته العائلية بعيدة عن الأضواء الإعلامية لأنه لم يكشف عن اسمها أو من هي. بدأ العديد من معجبيه في البحث بجدية عن أصغر تفاصيل سيرته الذاتية وخاصة للتعرف على زوجته ، وظهروا لفترة وجيزة جدًا. في إحدى المباريات عندما يكون زوجها بعيدًا ، ورداً على الشائعات المتداولة عن زوجها نتيجة غيابه ، توضح أنه مريض وأن مخاوفه الصحية تمنعه من الحضور.

رومان سايس حساب انستغرام
زادت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من عدد المتابعين على حسابات اللاعب المغربي الشخصية على الإنترنت ، بما في ذلك حسابه الرسمي على إنستغرام والذي يمكن الوصول إليه من خلال النقر على كلمة “من هنا” ، لكونه يضم الآن مليوني متابع عالمي.

في الختام عرفنا من خلال موقع الجنينة من هي زوجة رومان سايس رومان غانم بول سايس لاعب من المغرب ويشارك في مركز الدفاع وخط الوسط للمنتخب المغربي بالإضافة إلى تمثيل فريق بشيكتاش التركي. ، بالإضافة إلى جنسيته الفرنسية. يحمل رومان سايس أيضًا الجنسية المغربية ووالدته فرنسية من مدينة درام بينما والده مغربي من ورزازات.

إغلاق