هل سيعود رونالدو إلى ريال مدريد 2023

هل سيعود رونالدو إلى ريال مدريد 2023

هل سيعود رونالدو إلى ريال مدريد 2023؛ بعد أربعة أيام من خروج بلاده من المونديال ، عاد النجم البرتغالي إلى مدريد وتدرب بمفرده في “فالديبيباس” ، منشأة تدريب ريال مدريد ، بحسب تقارير إخبارية من شبكة “ريليفو” الإسبانية ، وعبر موقع الجنينة الخاص بنا ، سنتعرف على ما إذا كان رونالدو سيعود إلى ريال مدريد 2023.

كريستيانو رونالدو ، لاعب كرة القدم البرتغالي الذي يلعب في مركز الهجوم ، هو نجم كرة قدم ويحمل الرقم القياسي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف على الإطلاق في جولة واحدة من المسابقة. طوال مسيرته الكروية ، شارك في أكثر من 1000 مباراة رسمية وسجل أكثر من 800 هدف مع الفرق التي لعبها والمنتخب البرتغالي ، بالإضافة إلى أنه حصل على العديد من الترشيحات لجوائز دولية وفاز بعدد منها منها ثلاث مرات لجائزة أفضل لاعب في العالم وخمس مرات لجائزة الكرة الذهبية ، ولعب لريال مدريد والنادي الملكي يوفنتوس وفي النهاية مانشستر يونايتد ، حيث تم إنهاء عقده بسبب خلافات بينه وبين بين المدير الفني تين هانغ.

لم يحدد لاعب كرة القدم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو حتى الآن يوم اعتزاله المباراة ، لكن الشائعات تشير إلى أنها ستكون بعد مونديال قطر وأن المباراة التي خسرها أمس أمام المغرب ستكون آخر مباراة له مرتدياً المنتخب الوطني. قميص. يمكنك معرفة المزيد عن قصة حياة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من خلال النظر إلى ما يلي:

الاسم الكامل: كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.
اسم الأب: خوسيه دينيس أفيرو.
اسم الأم: ماريا دولوريس دوس سانتوس.
تاريخ الميلاد: 27 يناير 1985 م.
العمر: 37 سنة.
الدين والمعتقد: مسيحي.
الجنسية: برتغالي.
المهنة والنشاط: لاعب كرة قدم.
سنوات النشاط: من 1992 م حتى يومنا هذا.
رقم القميص: 7.
مركز اللعب: مهاجم.
الارتفاع: ١٨٧ سم.
الوزن: 85 كجم.
محل الإقامة: مانشستر ، المملكة المتحدة.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اللغة الأم: البرتغالية.
اللغات الثانوية: البرتغالية والإنجليزية.

ابتعد رونالدو عن النادي الملكي في صيف 2018 وانضم إلى يوفنتوس صيف 2021. وعاد إلى مانشستر يونايتد في مفاجأة كبيرة لجميع الحاضرين صباح الأربعاء. وذكرت الشبكة الإسبانية أن رونالدو حصل على إذن من ريال مدريد لاستخدام أحد مواقع تدريب النادي للتدريب الفردي بعيدًا عن الاستاد الرئيسي. حيث يقوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتدريب الفريق الأول ، رغم أن رونالدو اختار التدرب في المنشأة التدريبية لناديه السابق لأنه يعتقد أنه أكثر مكان خصوصي بعيدًا عن أعين المتطفلين لوسائل الإعلام والمصورين. رونالدو والتقط صورا فردية معه.

نأتي إلى هنا لنختتم مقالنا ، حيث علمنا عبر موقع الجنينة ، هل سيعود رونالدو إلى ريال مدريد 2023؟ كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة القدم البرتغالي الذي يلعب في المركز الهجومي لأحد نجوم كرة القدم ويحمل الرقم القياسي لتسجيل أكبر عدد من الأهداف على الإطلاق في جولة واحدة من المسابقة. .

إغلاق