من هي أنتونيلا روكوزو ويكيبيديا

من هي أنتونيلا روكوزو ويكيبيديا

من هي أنتونيلا روكوزو ويكيبيديا؛ هذه السيدة هي زوجة لواحد من أشهر الرجال في العالم ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بجمال ناعم وحضور قوي ، لذلك من خلال موقع مقالاتي سنتعرف على من هي أنتونيلا روكوزو وويكيبيديا ، ونحن ستتعرف أيضًا على أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ، وكذلك سنتعامل مع حسابها موقع Instagram الرسمي.

أنتونيلا روكوزو هي زوجة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي. هي امرأة أرجنتينية من مواليد الأرجنتين عام 1988 م. نشأت وترعرعت فيها. اليوم ، تعمل أنتونيلا في مجال التمثيل والتغذية والنمذجة. الجدير بالذكر أنها التقت بزوجها ميسي عند زيارته لبلدتها خلال فترة الاستراحة بين المباريات ، وفي ذلك الوقت نشأت علاقة حب قوية بينهما ، لذلك تركت التعليم فيما بعد وانتقلت للعيش مع ميسي ، وهناك أكملت. تعليمها.

يمكن ذكر أهم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بسيرة الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو على النحو التالي:

الاسم الكامل: أنتونيلا خوسيه روكوكوسو.
مكان الميلاد: روزاريو ، الأرجنتين.
تاريخ الميلاد: 26 فبراير 1988 م.
محل الإقامة: يعيش في باريس ، فرنسا.
اسم الأب: خوسيه روكوزو.
اسم الأم: باتريشيا بلانكو.
أسماء الأشقاء: بولا وكارلا.
الجنسية: تحمل الجنسية الأرجنتينية.
الديانة: تعتنق المسيحية.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اسم الزوج: ليونيل ميسي.
المهنة: ممثلة ، عارضة أزياء وخبيرة تغذية.

الثنائي أنطونيلا روكوزو وليونيل ميسي لديهما ثلاثة أطفال ، وطفلهما الأول يدعى تياجو ميسي ، من مواليد 2012 م ، وطفلهما الثاني يدعى ماتيو ميسي ، وولد في خريف عام 2015 م وهو طفل شقي جدا ، بينما آخر طفل لهما يسمى سيرو ميسي الذي ولد عام 2018 م.

تمتلك الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو حسابًا رسميًا على موقع إنستجرام ، حيث يأخذنا الرابط التالي “من هنا” إلى حسابها الرسمي على الموقع ، والجدير بالذكر أن لديها أكثر من اثنين وعشرين مليون متابع ، وذلك بفضلها خبرة في مجال عملها ، بالإضافة إلى كونها زوجة أشهر لاعبة كرة قدم حول العالم.

في نهاية مقالنا تعرفنا عبر سطورها على من هي أنتونيلا روكوزو على ويكيبيديا ، كما تعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ، بالإضافة إلى أننا تعاملنا مع حسابها الرسمي على إنستجرام. .

إغلاق