من هو سلمان بن خالد ويكيبيديا

من هو سلمان بن خالد ويكيبيديا

من هو الشاعر سلمان بن خالد ويكيبيديا؛ كم يبلغ عمر الشاعر سلمان بن خالد الشاعر القطري البارز الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي ولديه عدد كبير من المتابعين المحبين للشعر في الوطن العربي؟ سنتحدث بالتفصيل عن الشاعر القطري.

الشاعر سلمان بن خالد ، الشاعر القطري البارز ، كانت بداياته بالمشاركة في البرنامج الإذاعي فايد الشاير الذي يبث على إذاعة صوت الخليج ، ويقدمه الإعلامي القطري البارز عادل عبد الله ، الذي كان يسعى جاهداً لاكتشاف المواهب في العديد من المجالات في مختلف مناطق الخليج العربي ، ثم صدرت مجموعته الشعرية الأولى في عام 2017 ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في وقت قياسي وساعدت في كسب عدد كبير من المتابعين المحبين للشعر في الوطن العربي.

الشاعر سلمان بن خالد مواليد 29 يناير 1991 د. يعتبر ج. ، وهو يبلغ من العمر 31 عامًا ، من أبرز الشعراء الشباب في منطقة الخليج اليوم ، نظرًا لعرضه للعديد من الأعمال الفنية المتميزة التي لاقت رواجًا كبيرًا في عالمنا العربي. في عام 2022 ، شارك الشاعر سلمان خالد في فعالية ديوان الأدم التي نظمتها وزارة الثقافة والرياضة القطرية.

قدم الشاعر سلمان بن خالد عددًا كبيرًا من القصائد التي تميزت بطابع رومانسي بحت ، ونشرت في العديد من المواقع والمجلات المطبوعة على المستوى العربي. في عام 2022 نشر مجموعة شعرية واحدة بعنوان “الخاتمة”. صدر عام 2017 عن دار كلمات للنشر والتوزيع بالدوحة. من بين أبرز قصائده ما يلي

لا أعتقد أنني سأحبك إلى الأبد
أنت في أيد أمينة
يا وجودي في الماضي
الخوف
يا رب خذني إليه
إنه مثل الاختلاف الذي تراه يصبح لنا
إذا كنت على حق ، فأنا أحب نفسي

يمتلك الشاعر سلمان بن خالد عددًا كبيرًا من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث أن لديه أكثر من 750 ألف متابع على منصة إنستغرام ، كما أن لديه أكثر من 370 ألف متابع على منصة تويتر.

يمكنك متابعة حسابه الشخصي على انستجرام.
يمكنك متابعة حسابه على Twitter “”.

وهنا نقدم لكم خاتمة المقال كم عمر الشاعر سلمان بن خالد ، نستعرض فيه كل المعلومات عن الشاعر القطري البارز سلمان بن خالد الذي حقق نجاحات كبيرة في عالم الشعر.

إغلاق