من هي زوجة حسين الجسمي المغربية ويكيبيديا

من هي زوجة حسين الجسمي المغربية ويكيبيديا

من هي زوجة حسين الجسمي المغربية ويكيبيديا؛ يعتبر حسين الجسمي من أهم الفنانين في الساحة العربية ، وقد اشتهر بنجاحه في الغناء باللغة المصرية بالإضافة إلى لهجته الخليجية ، وهذا ما ساعد في نجاحه ، ولطالما كانت أعماله تحمل طابعًا فريدًا ومميزًا. وزوجته المغربية ، وأهم أعماله الفنية.

يعتبر من أشهر المطربين في الوطن العربي. وهو معروف بتنوعه وعدم تمسكه بلهجة معينة في الغناء. الجسمي فنان إماراتي ولد عام 1979 م في إمارة خورفكان بدولة الإمارات العربية المتحدة. في عام 2002 م أنتج ألبومه الأول بعد توقيع عقد مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، وفاز بجائزة الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مهرجان برافو الذي يقام سنويًا.

تميز حسين الجسمي بحسه المميز وأسلوبه الفريد في اختيار ألحان وكلمات أغانيه. كان معروفًا أيضًا بالمشاركة في الأعمال الخيرية. فيما يلي عرض لسيرته الذاتية:

الاسم الكامل: حسين الجسمي.
تاريخ الميلاد: 25 أغسطس 1979 م.
مكان الميلاد: خورفكان ، الإمارات العربية المتحدة.
العمر: 43 سنة
الجنسية: إماراتي.
اللغة الأم: العربية.
لغات أخرى: مصرية ومغربية.
الديانة مسلم.
أسماء الإخوة: فهد ، جمال ، صالح الجسمي.
الارتفاع: ١٧٤ سم.
الوزن: 90 كجم.
المهنة: مطرب ، ملحن.
سنوات النشاط: 2002 – حتى الآن. زوجة حسين الجسمي هي حسناء المغربي. ولدت في المغرب ولكنها تقيم حاليًا مع زوجها الجسمي في الإمارات العربية المتحدة. وكان الجسمي قد أعلن زواجه من حسناء عام 2013 م ، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل بشأنه. زواجه ، وولادة الجسمي لابنة من زوجته المغربية حسناء ، ويفضل الفنان الجسمي دائمًا أن تكون حياته الشخصية وعائلته بعيدًا عن الأضواء وشاشات التليفزيون والمجلات.

قبل عدة أشهر ، نشر حسين الجسمي ، لأول مرة ، صورًا لزوجته حسناء المغربي ، عبر منصات التواصل الاجتماعي. أشاد المتابعون بجمالها الرائع. فيما يلي سيرة حسناء المغربي زوجة حسين الجسمي:

الاسم: حسناء.
مكان الميلاد: دولة المغرب العربية.
تاريخ الميلاد: غير معروف.
الإقامة الحالية: الإمارات العربية المتحدة.
الزوج: الفنان حسين الجسمي.
الجنسية: مغربي / إماراتي.
مهنة الزوج: مطرب.
الأبناء: بنت واحدة.

نشأ الجسمي في أسرة محبة للفنون ، فأسس فرقة الخليج بالتعاون مع إخوانه فهد وجمال وصالح ، وبدأوا في إحياء الأفراح والحفلات في المنطقة الشرقية ، وكانت بدايته الفعلية في عام 1996 م. في ذلك الوقت كان يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا عندما شارك في برنامج للمواهب ، وفيما يلي عرض لأهم المحطات في مسيرة حسين البدنية:

2002 أصدر ألبومه الأول ، وشارك في مهرجان هلا فبراير ، وهذه أول مشاركة له في المهرجانات.
2004-2010 ، تم إصدار ألبومات متتالية ، إلى جانب العديد من الأغاني الفردية.
وشارك الجسمي في غناء شارة المقدمة في مسلسل أهل القاهرة ومسلسل بعد الفرق.
كما أطلق الجسمي تراتيل دينية مثل ربنا الجليل.
2021 م طرح أغنيته يا حتا من القلبي على قناته التي حققت مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.
وشارك الجسمي في العديد من الحفلات التي ذهب ريعها للجمعيات الخيرية التي ترعى دور المسنين ومرضى السرطان.

يعد الفنان حسين الجسمي من الفنانين المتميزين الذين استطاعوا ترك بصمة مميزة في الغناء العربي ، ويتمتع الجسمي بصوت حلو ودافئ لا مثيل له.

الفردي:
خفيف الروح.
يا قطعة من قلبي.
أنا افتقدك.
قهوة الوداع.
أخبار جيدة.
يا حبي لك.
لقد رأيت.
بحر الشوق.
بارك الله فيك.
كلنا عراق.
رمضان في مصر شيء آخر.
مهم جدا.
بحر الشوق.

حسين الجسمي يتفاعل مع معجبيه ومعجبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ويشارك بعض أخباره ، ويعلن عن حفلاته وآخر إصدارات أغانيه ، وما يقارب 5 ملايين متابع يتابعون حساب حسين الجسمي على إنستجرام ، وللتعرف على أحدث أعماله الفنية. الخبر التالي رابط لحسابه “من هنا”.

وهنا وصلنا إلى خاتمة مقالنا وهي الزوجة المغربية لحسين الجسمي وهي حسناء المغربي ، وقد قدمنا لمحة موجزة عن زوجة حسين الجسمي المغربية ، وتحدثنا أيضا عن مسيرة الجسمي الفنية. وأهم أعماله وألبوماته.

إغلاق