سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو الحقيقي

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو الحقيقي

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو الحقيقي؛ أمهر لاعب كرة قدم موهوب في التاريخ ، صاحب خمس كرات ذهبية ، و 140 هدفًا ، أحد لاعبي نادي مانشستر يونايتد الدولي ، حيث أعلن عن وفاة ابنه الرضيع صباح اليوم ، الموافق 18/4. / 2023 ، عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام ، ومن خلال موقع مقالاتي سنتعرف على كريستيانو رونالدو ، ومن هي زوجته الحالية أو ابنه الرضيع الذي وافته المنية ، وسبب وفاة رضيعهما.

كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم من أصل برتغالي ، أحد أمهر لاعبي كرة القدم على الإطلاق ، نشأ في جزيرة ماديرا الواقعة على أحد شواطئ البرتغال ، ولم يكمل كريستيانو تعليمه بسبب فقر والده وضيقه. لكنه كان مكرسًا تمامًا للأنشطة الرياضية ، ويلعب رونالدو حاليًا في أحد نوادي مانشستر يونايتد كمهاجم ، ويحظى كريستيانو رونالدو بقلب أفضل لاعب كرة قدم في تاريخ الرياضة ، بالإضافة إلى شهرته الواسعة ، وفاز كريستيانو بالعديد من الجوائز. وأهمها خمس كرات ذهبية ، والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو خمن أكثر من 140 هدفاً خلال مسيرته الرياضية.

تتلخص سيرة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو في الأسطر التالية:

الاسم الكامل: كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.
اللقب: رونالدو.
الأم: ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو.
تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1985 م.
مكان الميلاد: جزيرة ماديرا ، البرتغال.
مكان الإقامة: يمتلك الكثير من الفلل والقصور الفخمة في ماديرا بالبرتغال.
العمر: 37 سنة.
الجنسية: برتغالي.
الدين والمعتقد: المسيحية الكاثوليكية.
الحالة العائلية: متزوج.
عدد الاطفال: اربعة اطفال.
التحصيل العلمي: ترك المدرسة في سن الثالثة عشرة ؛ بسبب ميوله الرياضية وخاصة في كرة القدم.
اللغة الأم: البرتغالية.
اللغة الثانوية: يجيد اللغتين الإنجليزية والإسبانية بالإضافة إلى لغته الأم “البرتغالية”.
العمل: لاعب كرة قدم دولي ومحترف.

أعلن كريستيانو رونالدو ، عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام ، وفاة طفله الرضيع صباح اليوم الموافق 18/04/2022 ، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة ، حيث اكتفى بالقول:

ببالغ الحزن أبلغنا عن وفاة طفلنا. إنه أعظم من أي بلاء يمكن أن نشعر به. فقط ولادة طفلنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين. لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت العصيب. Nosso menino، is or nosso anjo. سنحبك للأبد.

الزوجة الحالية لكريستيانو رونالدو هي جورجينا رودريغيز ، وجورجينا تبلغ من العمر حوالي 28 عامًا ، حيث ولدت في السابع والعشرين من يناير 1994 م في إحدى مدن الأرجنتين ، وتعمل جورجينا عارضة أزياء بالإضافة إلى رقصها باليه ، وقبل زواجها من كريستيانو رونالدو كانت تعمل كبائعة. في متجر الملابس ، تحظى جورجينا بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تتلخص سيرة جورجينا ، زوجة كريستيانو رونالدو ، في الأسطر التالية:

الاسم الكامل: جورجينا رودريغيز هيرنانديز.
تاريخ الميلاد: 27 يناير 1994 م.
مكان الميلاد: بوينس آيرس ، الأرجنتين.
العمر: 28 سنة.
الجنسية: الإسبانية.
الدين: مسيحي.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الزوج: لاعب كرة القدم الشهير “كريستيانو رونالدو”.
الأطفال: الأنا.
المهنة: ممثلة ، عارضة أزياء ، راقصة باليه.
اللغة الأم: الإسبانية.
محل الإقامة الحالي: ماديرا ، البرتغال.

يمتلك كريستيانو رونالدو حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتبعه أكثر من 500 مليون متابع من جميع أنحاء العالم من خلال تلك الحسابات ، حيث يحظى كريستيانو رونالدو بشعبية كبيرة في عالم الرياضة على المستويين المحلي والدولي ، وحسابات كريستيانو يمكن الوصول إليها من خلال الأسطر التالية:

حساب كريستيانو رونالدو على Instagram: “من هنا”.
حساب كريستيانو رونالدو على Facebook: “من هنا”.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال حول سبب وفاة نجل كريستيانو رونالدو ، والذي من خلاله تعرفنا على لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو ، بالإضافة إلى زوجته الحالية والدة رضيعه المتوفى جورجينا ، ونحن أيضًا. تعامل مع حقيقة وفاة ابنه الرضيع.

إغلاق