اختفاء رئيس وزراء اثيوبيا وانباء عن اغتيال ابي احمد بسبب سد النهضة

اختفاء رئيس وزراء اثيوبيا وانباء عن اغتيال ابي احمد بسبب سد النهضة

سبب اغتيال ابي احمد رئيس الوزراء الاثيوبي، أعلنت وكالات الأنباء العربية والعالمية خبر اغتيال رئيس الوزراء الاثيوبي المُلقب بـ”ابي احمد” وقد أفادت هذه المصادر الشبه مؤكدة بأنه إغتياله على يد مُسلحين مجهولين في عملية دقيقة.

اغتيال رئيس الوزراء الاثيوبي

اعلنت وسائل الإعلام المحلية والعالمية خبر رئيس الوزراء الاثيوبي وهو الملقب في ابي احمد على يد مجهولين اثناء زيارة خاصة وسرية وقد اغتيل على يد مسلحين.

من هو رئيس الوزراء الاثيوبي

ابي احمد هو رئيس الوزراء الاثيوبي وقد تم اغتياله اليوم على يد مسلحون في عملية سرية وهو احد ابرز القيادات المثيرة للجدل في دولة اثيوبيا.

ردود الافعال حول اغتيال ابي احمد

من أكثر الاسئلة تداولاً أين أبي أحمد أين رئيس الوزراء الاثيوبي منذ اكثر من 16 يوماً لا احد راه لا في اجتماع ولا بوست على الفيسبوك ولا حتى على تويتر ولا أي جدول اعمال ابي احمد محدش يعرف عنه حاجة بقاله 16 يوم.

طلعت اقاويل كثيرة الناس بتتكلم الراجل فين مش موجود طلعت المخابرات الاثيوبية في بيان الى حيسئل ابي احمد فين او الي بيسئل إلى جنبه ححسبه وإلي حيتناول اي خبر او اي حديث عن وعكة صحية ححسبه، وحتتبعه ودي فوضة المخابرات الاثيوبية شددت على أنه لا احد يتداول انباء عن اختفاء ابي ولا زالت الصفحة الشخصية على فيسبوك بتنشر منشورات مكتوبة بدون صورة له على عكسه لازم ينشر صورة له.

بقاله فترة مش موجود المخابرات رفضاً تماماً تكدب الخبر ولكنها تتبع من يُروج هذه الاقاويل وكان الاجدر بها لو الكلام كتر الراجل يطلع في صورة حديثة له لاثبات انه على قيد الحياة هذا الامر اثار جدلاً كبيراً.

مقابلة كاملة حول تفاصيل اغتيال ابي احمد في هذا الفيديو.

إغلاق