سبب وفاة شبيب غزاي الميموني المطيري الشاعر الكبير

سبب وفاة شبيب غزاي الميموني المطيري الشاعر الكبير

سبب وفاة شبيب غزاي الميموني المطيري الشاعر الكبير؛ أعلن في المملكة العربية السعودية ، مساء الثلاثاء الخامس عشر من نوفمبر ، وفاة الشاعر شبيب غازي الميموني المطيري ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي عبر موقعنا على شبكة الإنترنت الجنينة. نذكر لكم سبب وفاة الشاعر شبيب غازي الميموني المطيري ، ونذكر لكم نعي وفاة الشاعر شبيب غازي الميموني المطيري ، و كما نذكر لكم موعد صلاة الجنازة على الشاعر شبيب بن غازي المطيري ، فتابعوا معنا أعزائي المتابعين التاليين حتى تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات وأكثر.

ذكرت حسابات سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة الشاعر شبيب غازي الميموني المطيري يعود إلى مشكلة صحية خطيرة كان يعاني منها في الأيام الماضية ، ونتيجة لذلك تم نقله إلى أحد. المستشفيات في المملكة العربية السعودية حتى أعلن الأطباء رسميًا وفاته مساء الثلاثاء ، الموافق الخامس عشر من نوفمبر من عام 2022 ، بينما لم يتم تأكيد ذلك رسميًا حتى تحرير هذا النص.

نشر الدكتور ماجد الرشدان المطيري عن وفاة شبيب غازي الميموني: إنا لله وإنا إليه راجعون .. جزاكم الله خيرًا وجزاكم الله خيرًا على وفاة الشاعر العلماء بشرف. .. شبيب غزاي الميموني المطيري الكاتب ذو القلب الكبير المدرسة التي تعلمنا منها وتعلمنا منها .. بارك الله فينا رحمه الله وأسكنه في جنات النعيم.

وتأتي صلاة الجنازة يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من نوفمبر عام 2022 الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر ربيع الثاني 1444 بعد صلاة الظهر في الجامع الكبير بالقيصومة.

وها نحن قد وصلنا إلى خاتمة سطور هذا المقال ، والتي من خلالها ذكرنا لكم سبب وفاة الشاعر شبيب غازي الميموني المطيري ، إضافة إلى أننا ذكرنا لكم نعي. وفاة الشاعر شبيب غازي الميموني المطيري ، كما ذكرنا لكم موعد صلاة الجنازة على الشاعر شبيب بن غازي المطيري.

إغلاق