سبب القبض على ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني القاضي في محكمة الاستئناف

سبب القبض على ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني القاضي في محكمة الاستئناف

سبب القبض على ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني القاضي في محكمة الاستئناف؛ كان هذا الخبر بمثابة صدمة للشعب السعودي بشكل عام بعد أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، وعبر كثير من الناس عن غضبهم مما يضر بالمصلحة العامة للبلاد. سنتعرف من خلال مقالاتي على سبب توقيف إبراهيم بن عبد العزيز الجهني قاضٍ في محكمة الاستئناف.

إبراهيم بن عبد العزيز الجهني قاض سعودي. ولد في المملكة العربية السعودية. يعمل قاضيا في محكمة الاستئناف بمنطقة المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. كما أنه إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة. والجدير بالذكر أنه كان سابقًا إمام وخطيب مسجد الإمام. عبد الرحمن الفيصل في حي الصحافة بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

واعتقل الشيخ والقاضي ابراهيم بن عبد العزيز الجهني في محكمة استئناف المدينة المنورة حيث يعمل قاضيا. لأنه كان رشوة بمبلغ خمسمائة ألف ريال سعودي من مواطن مقابل مساعدته في حل قضية تخصه وإصدار حكم يرضيه في إحدى القضايا المرفوعة أمام المحكمة العامة بإحدى المناطق. المملكة العربية السعودية ، والجدير بالذكر أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المذكور حسب النظام السعودي المنشود.

تم القبض على القاضي إبراهيم بن عبد العزيز الجهني بالجرم المشهود بمحكمة استئناف منطقة المدينة المنورة ، بينما كان يتلقى مبلغ أربعة ملايين ريال سعودي ، وذلك من أجل متابعة قضية يتهم فيها الشخص الذي رشى منه. .

اعتقل الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الجهني يوم الاثنين 14 نوفمبر من العام الجاري 2022 م أي في العشرين من ربيع الآخر سنة 1444 هـ ، ومسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد. في المملكة العربية السعودية أعلنت ذلك.

أكدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية ، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق القاضي إبراهيم بن عبد العزيز الجهني دون أي تهاون ، ليكون مثالاً يحتذى به لمن يستغل منصبه. تحقيق مصالحه الشخصية وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

في نهاية هذا المقال علمنا عبر سطوره سبب اعتقال ابراهيم بن عبد العزيز الجهني القاضي في محكمة الاستئناف ، كما علمنا بمكان اعتقال الشيخ ابراهيم بن عبد العزيز الجهني. .

إغلاق