من هو نواف الهويمل ويكيبيديا

من هو نواف الهويمل ويكيبيديا

من هو نواف الهويمل ويكيبيديا؛ يعتبر نواف الحويل من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي. تعرف عليه الجمهور العربي من خلال العديد من البرامج التي قدمها. من خلال مقالتنا على موقع مقالاتي سنتعرف على نواف الحويل بعد أن تعرفنا على نواف الحويل وما هو قريب من الشرهان وسنتعرف على أهم المعلومات عنه .

نواف الحويمل صحفي سعودي وراوي ومقدم برامج سعودي من مواليد محافظة المحمل السعودية. تشير التقديرات إلى أنه في العقد الرابع من العمل. اكتسب شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية لعمله في مجال الإعلام وتقديم البرامج ، بما في ذلك برنامج “علوم القاصد” ، وبرنامج “علم القدماء”. كما يعتبر ناشطًا اجتماعيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

للتعرف على أهم المعلومات عن نواف الهويمل نرفق سيرته الذاتية على النحو التالي:

الاسم الكامل: نواف الحويمل.
الاسم الانكليزي: نواف الحويمل.
اسم العائلة: الهويمل.
محل الميلاد: من مواليد محافظة المحمل.
الاقامة: يسكن في المملكة العربية السعودية.
الجنسية: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودي الجنسية.
العرق: عربي.
الدين: يعتنق الدين الإسلامي.
اللغة الأم: العربية.
اللغات الثانوية: اللهجة السعودية.
التعليم: حاصل على درجة البكالوريوس.
المهنة: راوية وشاعر مشهور.
سنوات النشاط: من 2016 م حتى الآن.

يعود أصل الراوي السعودي نواف الهيمل إلى قبيلة نهض بن زيد القادبية التي تعود أصولها إلى آل قحطان. يعود نسبهم إلى زيد مانات ، الذي ينتمي إلى قبيلة تميم.

يعتبر نواف الهيمل من الشخصيات النشطة على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تجاوز عدد متابعيه على منصة تويتر 98 ألف متابع ، حيث ينشر العديد من التغريدات والمقتطفات من قصائده ، ويطلع على حسابه مباشرة ويتعرف على معلوماته. المحتوى مباشرة “من هنا”.

وهنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على نواف الهيمل الموجود على ويكيبيديا ، وتعرفنا على أهم المعلومات عن سيرته الذاتية ، بالإضافة إلى التعرف على نواف الهيمل وعودته. وكذلك ارفاق حسابه الشخصي عبر منصة تويتر.

إغلاق