من هي ابتهال المطيري ويكيبيديا

من هي ابتهال المطيري ويكيبيديا

من هي ابتهال المطيري ويكيبيديا؛ الفتاة التي أثار اختفاؤها العديد من التساؤلات على مدار ستة عشر عامًا ، لتعيد قصتها إلى الواجهة بعد اكتشاف معلومات جديدة عنها ، والتي سنوضحها في موقعنا موقع صحيفة ترانيم الاخبارية في مقالنا التالي كما سنتعرف على قصة ابتهال المطيري بالتفصيل وما مصيرها ابتهال المطيري شابة سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية خلال العام 2003 م ، فقدت آثارها أمام منزل والدها عام 2006 م ، واستمرت عملية البحث عنها منذ ذلك الحين ، هو ، على مدى ستة عشر عاما ، ونشرت صور ابتهال في العديد من الصحف كما عرضت الأسرة 50 ألف ريال سعودي على كل من وجدها ، وأطلقت عدة هاشتاج للبحث عن ابتهال المطيري.

ابتهال المطيري السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن ابتهال المطيري:

الاسم الكامل: ابتهال سلطان مرزوق المطيري.
تاريخ الميلاد: 18 فبراير 2003.
العمر: 19 سنة.
مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
مكان الاقامة: منطقة المجمعة.
الجنسية السعودية.
دين الاسلام.
اللغة الأم: العربية.
الحالة الاجتماعية: غير معروف.
تاريخ الاختفاء: 7 أبريل 2006 م.

من هو والد ابتهال المطيري

والد ابتهال المطيري هو السيد سلطان بن مرزوق المطيري ، سعودي الجنسية ، مقيم في منطقة المجمعة بالمملكة العربية السعودية. ابتهال ابتهال كانت تقيم معه في نفس المنزل قبل أن تفقد بصرها. ظهر اسم سلطان في السنوات الأخيرة بعد فقدان ابنته ابتهال خلال العام 2006 م.

كم عمر ابتهال المطيري

تبلغ ابتهال المطيري حاليًا تسعة عشر عامًا. ولدت في 18 فبراير 2003 م في المجمعة بالمملكة العربية السعودية حيث يقع منزل والدها حيث مكثت لمدة ثلاث سنوات فقط. ثم اختطفت أمامه ولا يزال مصيرها مجهولاً حتى يومنا هذا.

ما هي قصة ابتهال المطيري

اختفت ابتهال المطيري في 7 أبريل / نيسان 2006 م وكانت تبلغ من العمر 3 سنوات وقتها. وأكدت المصادر أن الفتاة كانت تلعب مع أشقائها أمام منزل والدها في حي القدس بمنطقة المجمعة السعودية ولم تعد إلى المنزل مع أشقائها ، ومنذ ذلك الوقت بدأت فرق الدفاع مدنية سعودية تبحث عنها بمشاركة أهالي الحي رجالا ونساء ، ومازال البحث جاريا عن الفتاة حتى الوقت الحاضر دون التوصل إلى أي نتيجة.

حقيقة العثور على ابتهال المطيري

لم يتم العثور على ابتهال المطيري حتى يومنا هذا ، ولا توجد معلومات مؤكدة عنها ، على الرغم من استمرار عمليات البحث منذ اختفائها عام 2006 م ، لكن جميعها فشلت ، كما لم يدخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أي جهد. للبحث عنها ، حيث أطلقوا العديد من الهاشتاج للبحث عنها ، وكانت النتيجة مشابهة لنتيجة البحث على الأرض.

من هي ابتهال المطيري ويكيبيديا

وهكذا توصلنا إلى خاتمة هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على من هي ابتهال المطيري على ويكيبيديا ، وكذلك سيرتها الذاتية ، ومعلومات عن والدها ، وما هي قصة ابتهال الحقيقية.

إغلاق