تفاصيل حادثة سطو الجنادرية

تفاصيل حادثة سطو الجنادرية

تفاصيل حادثة سطو الجنادرية؛ أكدت الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (أمنكو) أنها تنتظر نتائج التحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية في سرقة إحدى سيارات الشركة المصفحة أثناء ضخ الأموال إلى جهاز الصراف الآلي في محافظة القطيف.

جاء ذلك رداً على استفسارات إعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي ، حيث أوضحت أن الرئيس التنفيذي لأمنكو فهد بن مبارك القثامي انتقل إلى المنطقة الشرقية برفقة المدير الإقليمي للشركة بالشرقية وفريق من الشركة لمراجعة الحادث. والتنسيق مع الجهات المختصة ومتابعة حالة الموظفين المصابين ومحاولة التواصل مع أسرهم. التأكيد على تقديم كافة أنواع الرعاية لهم.

وأوضحت الشركة أن جميع موظفيها ومركباتها وأنشطتها بما في ذلك الأموال المنقولة يتمتعون بغطاء تأميني شامل ، مشيرة إلى أن لأمنكو خبرة طويلة تمتد إلى أكثر من 30 عامًا في الحراسات الأمنية الخاصة وتحويل الأموال ، ولديها مستوى عالٍ. كفاءات بشرية وطنية ذات قدرات وإمكانيات متميزة.

ونوهت الشركة إلى ثقتها الكاملة بالجهات الأمنية والتحقيقات التي تصل إليها ، معربة عن شكرها للجهات الأمنية على جهودها ودعمها المستمر للشركات الأمنية الخاصة.

وكانت مصادر كشفت لـ “سابقا” أن المبالغ التي ضبطها الجناة أمس في عملية سطو مسلح على سيارة لنقل الأموال أثناء قيامهم بإطعام أحد الصرافين في بلدة النبية بمحافظة القطيف ، بلغت تسعة ملايين. من أصل 12 مليون ريال كانت في حوزة موظفي شركة الحوالات المالية.

إغلاق