حقيقة زواج وجدان الغريبي وذو الكفل البوسعيدي

حقيقة زواج وجدان الغريبي وذو الكفل البوسعيدي

حقيقة زواج وجدان الغريبي وذو الكفل البوسعيدي؛ غطت العديد من وسائل الإعلام العمانية والعربية ، خبر زواج وجدان الغريبي الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي والعارضة العمانية ، من الشاب العماني المعروف ذو الكفل البوسعيدي. الكفل البوسعيدي وجدان الغريبي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ونموذج للجنسية والأصل العماني. ولدت في السلطنة عام 1996. حاصلة على درجة البكالوريوس في مجال تصميم الأزياء. اشتهرت وجدان الغريبي بنشرها لمحتوى يهتم بالموضة والجمال ، حيث اشتهر اسمها وأصبحت مشهورة كخبير في هذا المجال ، واكتسبت شهرة واسعة وتبعها الكثيرون على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجدان الغريبي السيرة الذاتية

وتتضمن الأسطر التالية سيرة النموذج العماني والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وجدان الغريبي:

الاسم: وجدان الغريبي.
تاريخ الميلاد: 1996 م.
مكان الميلاد: مسقط ، سلطنة عمان.
الإقامة: مسقط ، سلطنة عمان.
دين الاسلام.
المؤهلات: بكالوريوس تصميم أزياء.
اللغات: العربية – لهجة عمانية.
اللغات الثانوية: الإنجليزية.
الوظيفة: عارضة أزياء – ناشطة اجتماعية.

حقيقة زواج وجدان الغريبي وذو الكفل البوسعيدي

خبر زواج وجدان الغريبي وذو الكفلي البوسعيدي كاذب ، إذ لم يخرج أي مصدر رسمي وموثوق لتأكيد هذا الخبر ، وأفادت العديد من وسائل الإعلام بأن هناك صداقة بين الشخصيتين. لكنها لم تتجاوز ذلك ، وتجدر الإشارة إلى أن وجدان العريبي أثارت الجدل مؤخرًا من خلال التلميح إلى أنها تزوجت من خلال تغريدة نشرتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، وهذا يثير قلقًا شديدًا. حالة تفاعل كبيرة من قبل جمهورها من مختلف دول الوطن العربي.

من هو ذو الكفل البوسعيدي ويكيبيديا

ذو الكفل البوسعيدي هو ابن فاتك بن فهر آل سعيد ، ابن عم هيثم بن طارق آل سعيد ، سلطان عمان. ولديه العديد من المبادرات الخيرية في سلطنة عمان.

من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا

وفي الختام وصلنا إلى ختام المقال الخاص بحقيقة زواج وجدان الغريبي وذو الكفللي البوسعيدي ، ومن خلاله تم التعرف على ضمير الغريبي بالتفصيل من هو ذو الكفلي. البوسعيدي وحقيقة زواجهما.

إغلاق