من هو عم ايرين في هجوم العملاقة

من هو عم ايرين في هجوم العملاقة

من هو عم ايرين في هجوم العملاقة؛ Attack on Titan هو مسلسل ياباني من سلسلة المانجا اليابانية ، ويوجد منه أربعة مواسم ، ومؤلف فيلم Attack on Titan هو Hajime Isayama ، وله العديد من أفلام الرسوم المتحركة الكوميدية ، كما أنه مؤلف سلسلة المانجا اليابانية ، تم إصدار هذا المسلسل في 9 سبتمبر من عام 2009 م ، ويعتبر هذا المسلسل من أفضل مسلسلات الأنمي وأحد أكثر 10 مسلسلات أنمي شعبية في الوطن العربي والعالم. من خلال هذا الموقع ، سنزودك بأهم المعلومات المتوفرة عن عم إيرين في الهجوم العملاق.

من هو عم ايرين في هجوم العملاقة

البطل الرئيسي في سلسلة Attack on Titan هو شخصية خيالية إرين من بلدة Shiganshina ، حيث تقع هذه المدينة بالقرب من First Wall Maria ، ولدى إرين صديقان مقربان هما Mikasa Ackerman و Armin Arlette ، اللذان انضموا إلى Exploration الفيلق بعد غزو العمالقة لمدينتهم ، لذلك لديه انتقام شخصي من العمالقة ويسعى دائمًا للقضاء عليهم والعمل على إبادتهم وقتلهم جميعًا ، لكن رؤيته لهذا الهدف تختلف بعد أن يدرك حقيقة مسافة الأسوار و يحاول بذل قصارى جهده لاستغلال قدراته لحماية وطنه ، على الرغم من كل الطرق التي يلجأ إليها ، هدفه حماية باراديس.

أهم المعلومات الخاصة بايرين بطل سلسلة هجوم العمالقة

إرين شخصية عنيدة ومندفعة ، لديها إصرار وإرادة قوية لحماية الجنس البشري وترك الجدران ، وكصبي ، أراد الانضمام إلى فيلق الاستطلاع ، ودائمًا ما جادل والدته حول هذا الأمر ، ودعا سكان البلدة سخيفة. تتلخص أهم المعلومات عنه في النقاط التالية:

لديه رغبة قوية للغاية في القضاء على عرق العمالقة ، خاصة بسبب وفاة والدته على يد عملاق.
إنه يهتم كثيرًا بأصدقائه وسيضحي بحياته دائمًا لحمايتهم.
إرين لديه سلوك عنيف يظهر في منمنماته عندما يحاول إنقاذ ميكاسا.
تحول هذا العنف والغضب تجاه العمالقة الآن ويمثل الدور الصوتي لإرين يوكي كاجي.

قصة سلسلة هجوم العمالقة

تدور قصة مسلسل الأنمي حول إرين ييغر أحد أقوى وأشهر شخصيات الهجوم على العمالقة ، وهو ثاني أفضل شخصية أنمي في اليابان ، وبعد أن تم اختراق الجدار الخارجي من قبل العمالقة ومن بينهم كان عملاقًا عملاقًا ، ضخمًا ، بلا جلد ، طوله 60 مترًا ، وظهر العملاق أيضًا المدرع ، وكان هذان العملاقان أذكياء بشكل غير طبيعي ، وبسبب هذا الدمار الذي تسبب فيه العمالقة ، ماتت والدة إرين ييغر ، مما ولد رغبة شديدة في الانتقام ، وأقسم إرين ييغر على الانتقام من جميع العمالقة ، ثم المتطوعين للجيش برفقة أرمين وميكاسا.

بعد خمس سنوات من تمركز خريجي الجيش المتطوعين في مقاطعة تروست ، في البلدات الحدودية المطلة على حائط الورود ، هاجم العمالقة مرة أخرى ، وخلال المعركة أنقذ آرن أرمين من العملاق الذي كان ينوي أكله ، وأكل هذا العملاق أرين ، ثم تجاهل الجميع كل ما كان يجري في المعركة وصُدموا جميعًا بقدرة إرين عندما تحول إلى عملاق.

من هو عم إرين في Attack on Titan ، كان هذا هو عنوان مقالتنا ، والتي تحدثنا فيها عن البطل الرئيسي في مسلسل الأنمي Attack on Titan ، وتحدثنا عن أهم المعلومات عنه ، إرين بيغر ، وكذلك قصة مسلسل هجوم العمالقة.

إغلاق