من هي الممثلة صباح السالم ويكيبيديا

من هي الممثلة صباح السالم ويكيبيديا

من هي الممثلة صباح السالم ويكيبيديا؛ السالم من أشهر الفنانين السوريين الذين اشتهروا في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي ، لتغيب عن التمثيل قرابة عقدين ، وعاود الظهور صباح السالم ممثلة سورية مقتدرة تغيبت عن التمثيل منذ 20 عاما. ولد السالم في ريف حمص بجمهورية سوريا العربية في تموز 1957 م. استطاعت الحصول على شهادة البكالوريوس من كلية الصيدلة من جامعة دمشق عام 1978 م ، وبدأت مشوارها الفني في ثمانينيات القرن الماضي ، وحققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية ، وأهمها أبرزها شجرة البرتقال ، والتجارب العائلية ، كما شاركت في دور البطولة في فيلم الرقص مع الشيطان ، ومن أبرز أعمالها مسلسلها “أوراق المرأة”.

صباح السالم السيرة الذاتية

للتعرف على الفنانة السورية التي تغيبت عن السينما والدراما لفترة طويلة ، وعادت لتقرر العودة للتمثيل مرة أخرى ، نقدم لكم أهم المعلومات الشخصية عن سيرتها الذاتية:

الاسم الحقيقي: صباح الصالح.
الكنية: صباح السالم.
تاريخ الميلاد: 7 يوليو 1959 م.
محل الميلاد والإقامة: قرية المغلية شرقي مدينة حمص السورية.
العمر: 65 سنة.
الجنسية: يحمل الجنسية السورية.
اللغة الأم: العربية.
المؤهلات العلمية: بكالوريوس صيدلة.
الجامعة الأم: جامعة دمشق.
المهنة: ممثلة سورية.
اللغة الأم: العربية.
أبرز الأعمال: العائلة والحبيب ، النصائح الثلاثة ، الوجوه والأقنعة ، قلوب في دوامة.
سنوات النشاط: من 1981 حتى 1999.

كم عمر صباح السالم

الفنانة صباح السالم تبلغ من العمر 65 عاما. ولدت عام 1957. غابت عن الساحة الفنية لسنوات عديدة. سبب غيابها عن الساحة الفنية هو تلفيق تهمة الاتجار وتعاطي المخدرات. سُجنت لسنوات ، وعرف السالم بنجمة الشاشة العربية.

سبب تغيب صباح السالم عن الفن

وسبب غياب السالم عن الشاشة العربية سجنها بسبب تلفيق قضية تعاطي المخدرات ، وبعد ذلك تم سجنها لسنوات طويلة.

من هي صباح السالم ويكيبيديا

وهنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على الممثلة صباح السالم وويكيبيديا ، وتعرفنا على أهم المعلومات حول سيرة الفنانة السالم ، بالإضافة إلى التعرف عليها. العمر وسبب غيابها عن الفن.

إغلاق