سبب القبض على والد الطفلة “بالمقبرة” لحصد مشاهدات

سبب القبض على والد الطفلة “بالمقبرة” لحصد مشاهدات

سبب القبض على والد الطفلة “بالمقبرة” لحصد مشاهدات؛ هوس جمع المشاهدات والإعجابات على موقع “تيك توك” دفع أردنية إلى السجن ، بعد أن توسل المتابعون وتصوير ابنته بمقطع فيديو وهي جالسة داخل مقبرة وتبكي على قبر زعمت أنه يخصها. الأم المتوفاة ، حتى تبين أن المقطع والقصة ملفقة وبحسب الفيديو ، أبكي الأب ابنته البالغة من العمر 4 سنوات في الفيديو وادعى أنها تعرضت للضرب على يد زوجة أبيها بعد وفاة والدتها. تظهر التحقيقات أن والدتها على قيد الحياة أيضًا.

سبب القبض على والد الطفلة “بالمقبرة” لحصد مشاهدات

قال المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي ، إنه تم ، أمس ، رصد مقطع فيديو وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت فيه فتاة تشكو من سوء المعاملة بعد وفاة والدتها قرب مقبرة. والتأكد من صحتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة للوصول إليها والتأكد من حمايتها.

الأردن.. القبض على أب صور ابنته “بالمقبرة” لحصد مشاهدات

وأكد العقيد السرطاوي أنه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات تم تحديد هوية الفتاة وموقع الفيديو ، وتم الانتقال إلى محل إقامتها. تواصل واحصل على وجهات نظر عالية حول هذا الموضوع.

لكسب المشاهدات.. توقيف أردني صور ابنته تبكي على قبر والدتها وهي على قيد الحياة!

قامت إدارة حماية الأسرة بالتحقيق في القضية لإحالة الشخص إلى القضاء وإجراء دراسة اجتماعية للفتاة من أجل ضمان الحماية لها والتأكد من عدم تكرار ما حدث لها في المستقبل.

إغلاق