سبب مقتل الطفله نوال البيشي

سبب مقتل الطفله نوال البيشي

سبب مقتل الطفله نوال البيشي؛ أصدرت وزارة الداخلية ، اليوم ، بيانا بشأن تنفيذ حكم الإعدام بحق سيدة قتلت طفلة أثناء نومها بطعنها عدة مرات في مناطق متفرقة من جسدها بمنطقة الرياض ، وذلك على النحو التالي:

قتلت فاطمة محمد أسفاو الجنسية الإثيوبية الفتاة نوال بنت سعيد البيشي البالغة من العمر 12 عاما وهي نائمة بطعنها عدة مرات في مناطق متفرقة من جسدها مما أدى إلى وفاتها. .

بحمد الله استطاعت الجهات الأمنية القبض على الجانية المذكورة ، وأسفر التحقيق عن اتهامها بارتكاب جريمتها ، وبإحالتها إلى محكمة الجنايات صدر ضدها محضر لإثبات ما نسب إليه. لها ، وكان الحكم بقتلها بمثابة إنهاء لقتل الضحية بلا ذنب ، وقد تم تأكيد الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا ، وصدر أمر ملكي بتنفيذ ما تقرر قانونًا ، و كان مدعوماً بإحالته ضد الجاني المذكور أعلاه.

ونفذت عقوبة الإعدام بحق الجانية فاطمة محمد أسفاو ، اليوم الأحد الموافق 6/3/1444 هـ الموافق 2/10/2022 م في مدينة الرياض بمنطقة الرياض.

ووزارة الداخلية بإعلانها هذا لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على إرساء الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يخالف الحق. آمن ويسفك دمائهم ، وفي نفس الوقت يحذر كل من يغري نفسه أن يفعل نفس الشيء أن عقابه الشرعي سيكون مصيره.

إغلاق